كيزمان يتفوق على نيمار وبيل

يواصل الفرنسي انتوان كريزمان  مهاجم أتلتيكو مدريد  تألقه ي الدوري الاسباني، حيث بات أفضل من المهاجمين  البرازيلي نيمار نجم برشلونة،  والويلزي غاريث بيل نجم ريال مدريد في عدد الأهداف المسجلة في الليغا منذ وصولهما إلى الدوري الإسباني.

ونجح كريزمان في تسجيل هدف أتلتيكو مدريد الأول في شباك فريقه السابق ريال سوسيداد، ليرفع رصيده إلى الهدف رقم 42 منذ بداية موسم 2013-2014 متفوقاً على جميع اللاعبين باستثناء كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي. وبذلك تمكن كريزمان من التفوق على الثنائي نيمار وبيل بهذا الرقم، حيث يملك الأول 39 هدف في الليجا، أما النفاثة الويلزية فقد أحرز 30 هدف فقط.

ولم يكلف المهاجم الفرنسي فريق أتلتيكو مدريد سوى 24 مليون يورو، في المقابل يعتبر غاريث بيل أغلى صفقة في ريال مدريد وكرة القدم بشكل عام، كذلك الأمر بالنسبة لصفقة نيمار، حيث كشفت التقارير أن الصفقة سجلت أرقام قياسية وليس 57 مليون يورو كما يدعي النادي الكاتالوني.

وقد أصبح كريزمان مستهدفا من فريق ريال مدريد، الذي يسعى للتعاقد معه ليكون إلى جانب كريم بنزيمة في خط الهجوم، خصوصا مع تراجع مستوى بعض اللاعبين ي الفريق مثل خيسي وبيل.

اقرأ أيضا

بسبب خريطة المغرب.. المنتخب الجزائري لكرة اليد ينسحب من البطولة العربية!

انسحب المنتخب الجزائري لكرة اليد للشباب من مواجهة نظيره المغربي بسبب خريطة المملكة المغربية التي تُزيّن أقمصة العناصر الوطنية في هذا العرس الرياضي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *