مولر : الريال والبارصا في خدمة رونالدو وميسي

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي14 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
مولر : الريال والبارصا في خدمة رونالدو وميسي

قال طوماس مولر مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني، إن أسلوب البايرن يعتمد على اللعب الجماعي، وتبادل الأهداف بين اللاعبين لكي يسجل الجميع، مضيفا أن الكيفية التي يسجل بها رونالدو وميسي بهذا الانتظام، ناتجة من المهارات والقدرات التي يتوفران عليها.

واعتبر مولر  في تصريحات لصحيفة “فيلت” الألمانية، أن التكتيك والأسلوب الذي ينهجه ريال مدريد وبرشلونة مصمم خصيصا للنجمين، مضيفا أن الأسلوب الجماعي في فريقه لا يسمح للاعب الواحد بالظهور أكثر على حساب بقية اللاعبين أو المهاجمين.
وقال «أستطيع تسجيل 40 هدفًا في الموسم الواحد مثلما فعل جيرد مولر من قبل، هذا ممكن من حيث المبدأ، هذا قد يحدث في الدوري الإسباني».

وأكد على  أن البايرن بإمكانه الوصول إلى مائة هدف أو أكثر هذا لاموسم، في ظل تواجد لاعبين لهم رغبة دائما في التسجيل، مشيرا إلى أن البايرن يسعى دائما إلى تجيل حصة كبيرة في كل مباراة.

و كان مولر قد رفض عرضاً مغرياً بلغت قيمته 80 مليون يورو لمغادرة بايرن ميونيخ والانتقال إلى مانشستر يونايتد في الانتقالات الصيفية المنصرمة بسبب تمسك الإدارة البافارية بخدماته.

إقرأ أيضا : ميسي يتفوق على رونالدو في عدد الأهداف في 2015

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق