الرئيسية / رياضة / بنعطية أكبر غائب عن المنتخب وخرجة أبرز عائد
KHARJA

بنعطية أكبر غائب عن المنتخب وخرجة أبرز عائد

عرفت قائمة المنتخب المغربي النهائية، التي حددها الناخب الوطني بادو الزاكي لخوض المبارتين الوديتين أمام منتخبي ساحل العاج وغينيا، غياب المهدي بنعطية مدافع فريق بايرن ميونخ بسبب الاصابة التي تعرض لها رفقة فريقه والتي ستبعده لمدة شهر عن الملاعب.

وتميزت القائمة بعودة العميد حسين خرجة إلى صفوف المنتخب من جديد، بعدما خرج من حسابات الزاكي في الفترة الماضية، بسبب عدم إرتباطه بأي فريق، لكن توقيع خرجة لفريق ستيوا بوخاريست الروماني، جعله يحظى بثقة الزاكي من جديد، ليعزز صفوف الأسود. وتعتبر عودة خرجة ذات أهمية بالنسبة للمنتخب، خاصة أنه يتوفر على تجربة كبيرة في السنوات الماضية مع المنتخب الوطني. إلى جانب إستدعاء محسن متولي الذي سبق أن لعب للمنتخب في فترات متقطعة عندما كان في صفوف الرجاء البيضاوي.

وأبرز مصدر مقرب من الناخب الوطني فإن الزاكي، أن عودة خرجة كانت متوقعة نظرا لجدية اللاعب في العودة للمنتخب، إلى جانب رغبة الناخب الوطني للجمع بين التجربة والخبرة واللاعبين الشباب في المنتخب، لتقوية خطوط المنتخب.

وقد إختار الزاكي زهير فضال مدافع فريق ليفانتي الإسباني، بديلا للمهدي بنعطية حتى يسد النقص الذي يعاني منه الخط الدفاعي، ومن المرتقب أن يكون بنعطية حاضرا في المباراة الرسمية أمام منتخب غينيا الاستوائية شهر نونبر القادم.

إقرأ أيضا : خرجة في انتظار العودة للمنتخب