الرئيسية / رياضة / الزاكي يستدعي 41 محترفا لمعسكر البرتغال
9670682532c90447beff9c0299df2cb7

الزاكي يستدعي 41 محترفا لمعسكر البرتغال

أبرزت مصادر مطلعة أن الناخب الوطني بادو الزاكي، اختار 41 لاعبا محترفا في اللائحة الأولية للمنتخب الوطني، قبل أن يقتصر العدد على 23 لاعبا في التربص الاعدادي بمدينة فارو البرتغالية يوم 20 ماي الجاري.
وأفادت المصادر لموقع “مشاهد” وجود أهم المحترفين المغاربة في اوروبا، في اللائحة الأولية التي وضعها الناخب الوطني بادو الزاكي لدى الجامعة، من بينهم كل من مروان الشماخ كريستال بلاس الإنجليزي وعادل تاعرابت ميلان الإيطالي وأسامة السعيدي ستوك ستي الإنجليزي ونبيل الزهر ليفانتي الإسباني ويوسف العربي غرناطة الإسباني ومنير الحمداوي ونور الدين لمرابط مالقا الاسباني وامبارك بوصوفة لوكموتيف موسكو الروسي والمهدي كارسيلا ستندار دولييج البلجيكي وعبد العزيز برادة الجزيرة الإماراتي وزكرياء لبيض فيتس أرنهيم الهولندي وعمر القادوري تورينو الإيطالي، عاطف شحشوح ومانويل داكوستا سيفاس سبور.
وقد قرر الزاكي أن يقتصر الرتبص الاعدادي للمنتخب عالمقبل بالبرتغال على اللاعبين المحترفين فقط، لكون اللاعبين المحليين مقبلين على مباريات اخيرة مهمة رفقة فرقهم في البطولة الاحترافية والتي ستحدد مصير عدة فرق.
وسيتخلل هذه الفترة الإعدادية بالبرتغال إجراء لقاءين وديان أمام كل من منتخبي الموزمبيق وانغولا، بعدها وسيكون المنتخب المغربي سيلتقي بمدينة مراكش بمنتخب السنغال يوم 30 ماي.