الرئيسية / أحوال الناس / طرامواي البيضاء يحدد توقيتا جديدا بمناسبة عيد الأضحى
طرامواي

طرامواي البيضاء يحدد توقيتا جديدا بمناسبة عيد الأضحى

هيأت شركة “كازا طرامواي” توقيا خاصا بعيد الأضحى، خلال الفترة الممتدة ما بين الاثنين 12 والخميس 15 شتنبر الجاري، تماشيا مع عرض الخدمات خلال هذه المناسبة.

وستكون الانطلاقات الأولى لـ”الطرامواي” من محطات النهاية، يوم الاثنين 12 شتنبر 2016، على الساعة التاسعة صباحا من محطة سيدي مومن، والعشارة و50 دقيقة من محطة عين الذئاب الشاطئ، وعلى الساعة العاشرة و40 دقيقة من محطة الكليات، حسب بلاغ لشركة “كازا طرامواي”، توصل به موقع “مشاهد 24”.

من جهة أخرى، ستبدأ مواعيد آخر الانطلاقات لـ”الطرامواي”، في العاشرة ليلا و21 دقيقة، من سيدي مومن نحو منطقة “عين الذئاب” الشاطئ، ثم العاشرة والنصف من منطقة سيدي مومن في اتجاه الكليا، والحادية عشر و55 دقيقة من منطقة عين الذئاب الشاطئ، والحادية عشر و50 دقيقة من محطة الكيات.

وفي هذا الصدد، أكدت شركة “كازا طرامواي”، أن النقل سيكون متوفرا يوم الاثنين المقبل، كل 20 دقيقة، بين التاسعة صباحا والثانية عشر والنصف زوالا، وكل 15 دقيقة خلال بقية اليوم، حسب المصدر ذاته.

. وبخصوص الانطلاقات الأولى، خلال باقي أيام الأسبوع، فستبقى على مواعيدها العادية، من الخامسة والنصف صباحا، بوتيرة تمتد ما بين 6 دقائق و7 دقائق عند أوقات الذروة، لتستأنف حركة النقل إلى طبيعتها ابتداء من يوم الجمعة 16 شتنبر الجاري.