الرئيسية / سلايد شو / منسق التجمع في فاس ل”مشاهد24″: كاتبة شباط التحقت بنا عن طواعية واختيار
سعاد السملالي1

منسق التجمع في فاس ل”مشاهد24″: كاتبة شباط التحقت بنا عن طواعية واختيار

أكد رشيد الفايق، المنسق الاقليمي للتجمع الوطني للأحرار، بمدينة فاس، أن سعاد السملالي، الكاتبة الخاصة لحميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال، وعمدة العاصمة العلمية، وكاتمة أسراره، كما تصفها الصحافة، قد التحقت فعلا بصفوف التجمع” عن طواعية واختيار” .

وأوضح الفايق في تصريح لموقع ” مشاهد 24″ ، أن السملالي كانت لديها رغبة في الانضمام إلى حزب “الحمامة”، ولقيت كل  ترحيب من جميع المناضلين والقياديين.

سعاد السملالي

وكشف المتحدث ذاته أن عملية انضمامها سبقتها مفاوضات لاستقطابها، وقال ” إن دوري كمنسق لحزب التجمع الوطني للأحرار، هو الاستقطاب، لتقوية صفوفه، خاصة وأن المغرب يستعد لإجراء الانتخابات في الرابع من شهر شتنبر المقبل”.

سعاد 2

وخلافا لنفي حميد شباط، لخبر  التحاق السملالي بالتجمع، واعتباره مجرد إشاعة، قال الفائق، ” إننا نتوفر على الصور التي تثبت التحاق السملالي بنا، فقد أخذت معنا بعض الصور إلى جانب رمز الحزب ” الحمامة”، أثناء تقديم لوائح الغرف المهنية، نشرتها كل المواقع المحلية ، مثل “منار بليس”” وغيره،  نافيا أن تكون وراء عملية التحاق السملالي بالتجمع أية حسابات سياسية، باعتبارها كانت مقربة من زعيم حزب الاستقلال، ” وكل ما هنالك هو أنها سوف تنشط في حزب الأحرار، كغيرها من المناضلين والمناضلات، دون أية خلفية أخرى”.