الملك محمد السادس يزور المستفيدين من القافلة الطبية التضامنية بمديونة

بوشعيب الضبار
2015-07-15T23:56:34+00:00
سلايد شوسياسة
بوشعيب الضبار15 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الملك محمد السادس يزور المستفيدين من القافلة الطبية التضامنية بمديونة

قام الملك محمد السادس، اليوم الأربعاء بالجماعة القروية سيدي حجاج واد حصار التابعة لإقليم مديونة (جهة الدار البيضاء الكبرى)، بزيارة القافلة الطبية المتنقلة للوقاية من الأمراض المزمنة ومكافحتها، المنظمة لفائدة الساكنة المعوزة بالإقليم.

ومكنت هذه القافلة ، التي توجد في مرحلتها السادسة والمنظمة من طرف مؤسسة محمد الخامس للتضامن، منذ إطلاقها من طرف الملك في 25 يونيو المنصرم، من إجراء نحو 18 ألف و500 استشارة طبية لفائدة المرضى المنحدرين من مدن تمارة، وسلا، والحوز، وفاس، ووجدة، أي ما يفوق بكثير الهدف المحدد لها سلفا ألا وهو 10 آلاف استشارة.، حسب وكالة الأنباء المغربية.

فبعد محطات تمارة وسلا والحوز وفاس ووجدة، جاء الدور اليوم على ساكنة إقليم مديونة للاستفادة من خدمات هذه القافلة الطبية متعددة التخصصات، لاسيما التخصصات التالية: الطب العام، وطب العيون، والطب الباطني، وأمراض الجهاز الهضمي، وأمراض السل والرئتين، وطب الأطفال، وأمراض المسالك البولية، وأمراض القلب، والأمراض الجلدية، وطب الأعصاب، وأمراض الغدد، وطب الأسنان، والأشعة، والتحليل البيولوجي. وستوفر هذه القافلة الطبية التضامنية ، كذلك ، نحو 5000 استشارة طبية لفائدة الساكنة المعوزة بإقليم مديونة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق