الرئيسية / سلايد شو / إفزارن المستقيل من “البام” ل”مشاهد 24″: لن أشارك في مسرحية ضد طنجة
نبيل إفزارن

إفزارن المستقيل من “البام” ل”مشاهد 24″: لن أشارك في مسرحية ضد طنجة

أعلن  نبيل إفزارن، الأمين المحلي لحزب “الأصالة والمعاصرة” في مقاطعة طنجة-المدينة، عن استقالته من جميع هياكل الحزب، في رسالة وجهها إلى الأمين الجهوي لحزب “البام” في جهة طنجة تطوان.

وقال في تصريح لموقع ” مشاهد 24″، إن استقالته جاءت كرد فعل طبيعي تجاه ما يجري داخل الحزب، مضيفا :” لن أشارك في مسرحية ضد المدينة”.

ولاحظ المتحدث ذاته، أن هناك مجموعة من الاختلالات، ومنها انعدام التواصل، والتخبط التام، والعشوائية في التسيير، وبروز نية واضحة لاستقطاب وجوه انتخابية معينة.

وأوضح أن اللجنة الجهوية للانتخابات بدأت في الآونة الأخيرة في الاشتغال، ” من مكان ما”، بعيدا عن الأمانة الجهوية للحزب، في تغييب تام للهياكل، وإقصائها من كل المشاورات.

وذكر أن انضمامه للأصالة والمعاصرة، جاء بعد بروز صورة عن الحزب  كتنظيم سياسي يطمح إلى التغيير من خلال مشروع مجتمعي حداثي، ” ولذلك، ومنذ انتخابي كأمين محلي كان الحماس هو المحرك  الأساسي في الاشتغال، من خلال الاقتراب من المواطنين، إلى أن بدأ خطاب من نوع آخر  يروج  على المستوى الجهوي للحزب، فكان لا بد من تقديم الاستقالة إلى الأمين الجهوي، وهو بالمناسبة شخص لطيف .”

وذكر  إفزارن في رسالة استقالته، امس الاثنين، أن سببها يعود أساسا لقناعته التامة أن طريقة اشتغاله كأمين محلي “لا تلائم ولا تسير وفق ما يريده صقور الحزب والذين يعتبرون هياكل الحزب مجرد ديكور”، على حد تعبيره.