3طالبات جامعيات يمارسن السحر.. واعتداء بالسلاح الأبيض على فتاة بحي السويسي بالرباط

مشاهد24
سياسة
مشاهد2411 مارس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
3طالبات جامعيات يمارسن السحر.. واعتداء بالسلاح الأبيض على فتاة بحي السويسي بالرباط
3fc96581bce7d80aa5dbe47124c0e7e2 - مشاهد 24

قامت ثلاث طالبات مقيمات في الحي الجامعي السويسي الثاني، في مدينة الرباط، بممارسة السحر والشعوذة، وذلك باستخدام سلحفاة، حيث لجأن إلى دس صور عشاقهن مرفوقة بتعاويذ في بطن السلحفاة، وخياطة فمها، بدعوى اكتساب مودتهم.

وعلى إثر اكتشاف ذلك، سارعت إدارة الحي الجامعي السويسي الثاني بتوقيف الطالبات الثلاث لمدة 40 يوما بالنسبة للمدبرة للأمر، و30 يومين للطالبتين المساهمتين معها في هذا الفعل الشنيع.

إلى ذلك، وفي سياق آخر، تعرضت طالبة جامعية إلى عملية إعتداء  بالسلاح الأبيض قرب مستشفى التخصصات بالرباط ، مساء أمس،أصيبت على إثرها بجروح خطيرة على مستوى اليد مما أسفر عن قطع عصب يدها.

وحسب إفادة الطالبة ،فإن حادث الإعتداء وقع بعد أن إعترض سبيلها شاب في الثلاثينيات، وطلب منها أن تعطيه كل ما تملك ،وهو ما إستجابت لهً تحت التهديد حيث سلبها هاتفها، ليعمد بعد ذلك إلى الإعتداء عليها بالسلاح الأبيض ويسقطها على الأرض، ويطلق ساقيه للريح.

وبعد طول انتظار، تم نقل الضحية إلى قسم المستعجلات بمستشفى ابن سيناء، وهي تنزف دما، لتلقي العلاج.

يذكر أن هذا المكان القريب من مستشفى التخصصات بالرباط، كثيرا ماكان ماكان مسرحا لعمليات مماثلة، بسبب غياب رجال الأمن.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق