الرئيسية / سلايد شو / الخطوط الجوية الملكية المغربية تعزز عروضها بمناسبة صيف 2015

الخطوط الجوية الملكية المغربية تعزز عروضها بمناسبة صيف 2015

أطلقت الخطوط الجوية الملكية المغربية ، بمناسبة فصل الصيف لسنة 2015، برنامجا غنيا من أجل تعزيز عروضها، وكذا الاستجابة لطلبات الزبناء وتحسين جودة الخدمات.

وذكرت الشركة في بلاغ لها أمس الثلاثاء، أنها ستعمل على تحسين خدماتها على مستوى القارة الأمريكية، حيث سيتم تنظيم رحلتين يوميا ما بين الدار البيضاء ونيويورك بدل رحلة واحدة.

وأضاف المصدر ذاته أن الجديد بالنسبة لفصل الصيف المقبل، هو أن كل الرحلات التي تهم هذه الوجهة، ستستعمل فيها طائرة ( بي 787 ) التي تنفرد بخاصيات تكنولوجية متميزة، حيث توفر للمسافرين ظروف سفر أفضل، مع وجود خاصية أخرى تتعلق بربح الوقت.

أما بالنسبة للرحلات التي تربط الدار البيضاء ومونريال بكندا ، فسيتم اللجوء إلى طائرات ذات طاقة استيعابية أكبر، مع برمجة رحلات إضافية، سيتم بالنسبة لبعضها استعمال طائرة ( بي 787 ) .

وبخصوص الرحلات بين الدار البيضاء وجدة بالمملكة العربية السعودية، فسيتم تنظيمها يوميا عوض خمس رحلات خلال الأسبوع. كما أن الطائرات ستتوجه مباشرة إلى هذا البلد، حيث تقرر عدم التوقف بالقاهرة، مع استعمال طائرات من طراز (بي 767 )، وهو ما يعني ربح حوالي ساعتين من زمن الرحلة.

وفي السياق ذاته، ستعمل شركة الخطوط الملكية المغربية على استئناف الرحلات بين الدار البيضاء والرياض، وتسييرها بشكل يومي، إضافة إلى استعمال طائرات من طراز ( بي 767 ).

وستستفيد القارة الإفريقية بدورها من هذا البرنامج، حيث سيتم تحسين الخدمات، مع تسيير رحلات بشكل مباشر إلى عدد من الوجهات الإفريقية .

ويتعلق الأمر، حسب بلاغ الشركة، بخطي الدار البيضاء / لاغوس ( نيجيريا ) ، والدار البيضاء/ أكرا ( غانا)، حيث سيتم تسيير رحلات مباشرة عوض المرور، على التوالي، بكل كوطونو ولومي ، كما كان الأمر عليه سابقا.

كما يتعلق الأمر بالخطوط التي تربط الدار البيضاء بكل من بيساو وبانجول وفريتاون ومونروفيا ودكار وأبيدجان.

وأكدت الشركة أيضا أن الخط الذي يربط الدار البيضاء بتونس سيتم تعزيزه كذلك من خلال تحسين الخدمات المقدمة.

أما الخط الرابط بين الدار البيضاء والقاهرة ، فسيتم برمجة رحلة يومية، كما هو الشأن بالنسبة للخط الرابط بين العاصمة الاقتصادية وبيروت ( لبنان).