اعتقال تلميذة مغربية بعد ملاسنات مع مديرة مدرسة بطنجة

قالت يومية ” الأخبار” المغربية في عددها الصادر غدا الأربعاء، إنها علمت من مصادر خاصة، أن النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية في طنجة، أحالت التلميذة أحلام جابر، التي تتابع دراستها بالثانوية التأهيلية محمد بن عبد الكريم الخطابي بالسنة الأولى باكلوريا آداب، في حالة اعتقال، على السجن الملحق بجهاز الأمن العمومي داخل مفوضية أمن بني مكادة.
وأشارت إلى أن ذلك بسبب اتهامات متبادلة بين التلميذة التي تعاني من مرض مزمن في القلب وروماتيزم المفاصل، وبين مديرة إعدادية بحي بن ديبان.
وحسب مصادر نفس اليومية، فإن التلميذة كانت قد رافقت أخاها الأصغر الذي يتابع دراسته بالسنة السابعة داخل الإعدادية المذكورة من أجل مساعدته في الحصول على ورقة الدخول لدى الحراسة العامة.
غير أن مشاداة كلامية بينها وبين حارس البوابة الرئيسية حال دون تمكنها من دخول المؤسسة العمومية، وهو ما جعل المديرة تدخل على الخط، حيث اتهمت التلميذة بالاعتداء عليه، وبدورها اتهمت التلميذة المديرة بالاعتداء المضاد عليها.

اقرأ أيضا

تونس

تونس.. خبراء في القانون يطالبون بالإفراج عن معارضين سياسيين يوجدون في حالة احتجاز قسري

يستنكر سياسيون وحقوقيون تزايد اعتقال المعارضين والصحافيين والتضييق على حرية التعبير في تونس، منذ تولي الرئيس قيس سعيد السلطة.

One comment

  1. فاطمة المرابط

    المرجو التأكد من مصادركم لأن ما حصل فعلا وأنا أستاذة من الثانوية الإعدادية ، أن أم التلميذ الذي يدرس بالإعدادية المذكورة ، جاءت واتصلت بأستاذة حول أحوال ابنها ، وأثناء جولة تحسيسية للسيدة المديرة وجدتها خارجة من الجناح وسألتها عما تريده وحاولت أن تفهمها بأن الذهاب عند الأستاذ أثناء عمله داخل القسم غير مقبول حفاظا على زمن التعلم وتفاديا لوقوع مشكلات، فكان رد الأم عنيفا بالسب والشتم والكلام الساقط خاصة بعد ملاسنات مع حارس الأمن الذي حضر فور سماع صراخها.
    طلبت المديرة من الأم الذهاب لكي لا تظطر لاستدعاء الشرطة فههدتها الأم بإحضارها من يربيها ويشوه لها وجهها.
    على الساعة التاسعة ، وأثناء وقوفي بباب القسم بعد الجرس سمعت صراخ عال جدا جدا وسب وشتم اتجهت خارج القسم لأرى ثلاث بنات ونفس السيدة يتهجمن على المديرة وأثناء ذلك قامت واحدة منهن برمي المديرة التي كادت تسقط من ارتفاع مترين لولا مسكها من طرف أستاذ.
    المرجو عدم ترويج اكاذيب تمس بسمعة أشخاص شرفاء والغريب ان الخبر الذي نشرتموه يظهر جزء من المتهجمات على المؤسسة ولم تنشروا الثلاثة الباقيات ( اختين لأحلام جابر وأمهن).

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *