المركز المغربي لحقوق الانسان يستنكر الوضع الصحي بجهة تادلة

عبد العالي الشرفاوي
سياسة
عبد العالي الشرفاوي27 أغسطس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
المركز المغربي لحقوق الانسان يستنكر الوضع الصحي بجهة تادلة
10deb98ba1ed4460604f7602fcffe76a - مشاهد 24

دعا المركز المغربي لحقوق الانسان في بين له وزار ةالصحة إلى ايفاد لجنة للوقوف على معاناة المرضى بالمستشفى الجهوي ببني ملال، مع تأكيده على ضرورة تعيين مزيد من الأطر وجلب الوسائل اللوجيستية اللازمة.
استنكر المركز المغربي لحقوق الإنسان ما آل إليه الوضع الصحي بجهة تادلة ازيلال، وذلك على ماسجله من استمرار اللامبالات وغض الطرف عن  ما آل إليه الوضع القطاع الصحي بجهة تادلة أزيلال.
البيان الذي استنكر الوضع طالب بضرورة ضمان حق ساكنة جهة تادلة أزيلال في الصحة كما يكفلها الدستور. وسجل المركز ورود  كثير الشكايات المتواصلة للمواطنين بجهة تادلة ازيلال بخصوص الوضع المتردي الذي آل إليه المستشفى الجهوي ببني ملال،  و بناء على ذلك قام وفد من لجنة التعبئة الوطنية التابعة للمركز المغربي لحقوق الإنسان بزيارة المستشفى، حيث وقف الوفد على واقع مزر يعيشه المرضى الوافدون على المستشفى من مختلف مناطق جهة تادلة أزيلال، وسجل مظاهر اللامبالاة من طرف المسؤولين وبعض العاملين بالمستشفى في حق المرضى حسب توضيح بيان المركز، إضافة إلى قلة الأطر الصحية وقلة الوسائل.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق