الداودي

الداودي يكشف حقيقة قوله “لي بغا يقري ولادو يدير يدو فجيبو”!

قال لحسن الداودي وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر، إن بعض المنابر الإعلامية أخرجت كلامه في ملتقى الباحثين والأطر، الذي نظمته جهة درعة تافيلالت يوم السبت الفائت عن سياقه.

وأوضح الداودي، في بيان توضيحي لوزارة التعليم العالي والبحت العلمي وتكوين الأطر توصل مشاهد24 بنسخة منه، أنه خاطب رؤساء الجهات، وقال لهم إذا أردتم تدريس أبناءكم فعليكم بدعم الجامعات والبحث العلمي والبنيات التحتية، مردفا “ولكن للأسف هذه المنابر أخرجت كلامي عن سياقه”. وتابع “أنا خاطبت رؤساء الجهات بكلامي، ولكن بعض منابر الإعلام نقلته بسوء نية وقامت بتأويله على أنه موجه لآباء وأولياء التلاميذ”.

وأضاف البلاغ أن الوزير تأسف على ما تم الترويج له، غالبا بسوء النية، داعيا عموم المواطنين، الذين سعى البعض إلى محاولة تغليطهم، إلى التحقق مما تم ذكره بهذا الخصوص.

للمزيد: بالفيديو: بلاغ هام من وزارة التعليم حول خبر إلغاء مباريات الولوج للمدارس

اقرأ أيضا

يهم مغاربة العالم.. قنصليات المملكة بالخارج تكشف مستجدات رقمنة الخدمات

سعيا إلى توفير خدمات قنصلية ذات جودة لفائدة المواطنين المغاربة المقيمين بالخارج، تم منذ فاتح …

المغرب يسيطر على منصة التتويج بنصف ماراطون جاكرتا للإناث

سيطرت العداءات المغربيات أميمة سعود، ووئام الفتحي، وفتيحة بنتشتكي، على منصة تتويج  النسخة الأولى لنصف ماراطون جاكرتا للإناث بأندونيسيا، الذي نظم اليوم الأحد.

توفير أضاحي العيد بكمية وأثمنة مناسبة يسائل الحكومة

تفتتح الفرق والمجموعة النيابية، جلسات الأسئلة الشفوية الأسبوعية بالدورة الربيعية، بأسئلة حول استعدادات الحكومة لعيد الأضحى المبارك.