ميناء طنجة المتوسط يواصل نجاحه ويحصل على شهادة “الجودة إيزو”

حصل ميناء طنجة المتوسط، مؤخرا، على شهادة الجودة المرتبطة بالتسيير البيئي “ايزو 14001” المتعلقة باستقبال  البواخر والخدمات المرافقة.

وأوضح بلاغ للسلطات المينائية، أن شهادة الجودة، التي حصل عليها ميناء طنجة المتوسط، تتعلق باستقبال البواخر والخدمات المرافقة ومدى احترام البيئة المحيطة.

 كما أن حصول الميناء على هذه الشهادة، بحسب البلاغ “يلائم السياسة التي تنهجها الوكالة الخاصة لطنجة المتوسط، والتي تهم تجهيز وتنمية وتدبير ميناء طنجة المتوسط والمنطقة الصناعية التابعة له، وتوفير الخدمات الجيدة للمرتفقين وتدبير المجال البيئي”.

واعتبر بلاغ سلطات ميناء طنجة المتوسط، أن هذه الشهادة المحصل عليها تشكل “دليلا آخر على الانخراط الفعلي والإرادة الحقيقية لكل مكونات هذا المرفق العمومي لدعم التنمية المستدامة وتطوير أداء الميناء أكثر فأكثر”.

وأضاف المصدر أن الحصول على هذه الشهادة يعود الفضل فيه إلى “التعبئة الشاملة لجميع مرتفقي ومستخدمي الميناء وكافة المتدخلين”.

إقرأ أيضا: ميناء طنجة ضمن قائمة أفضل موانئ العالم

اقرأ أيضا

بتنسيق أمريكي.. إجهاض عملية نوعية لتهريب الكوكايين بميناء طنجة المتوسط

تمكنت عناصر المكتب الوطني لمكافحة المخدرات بالفرقة الوطنية للشرطة القضائية، اليوم الاثنين، من إجهاض عملية نوعية للتهريب الدولي للمخدرات القوية عبر ميناء طنجة المتوسط، وحجز ما مجموعه 215 كيلوغرام و822 غراما من مخدر الكوكايين.

المحدرات

إجهاض محاولة لتهريب أزيد من 173 ألف قرص مخدر بميناء طنجة المتوسط

تمكنت عناصر الأمن الوطني بتنسيق وثيق مع مصالح الجمارك بميناء طنجة المتوسط، مساء أمس الاثنين، من إجهاض محاولة لتهريب 173 ألف و650 قرص مخدر

البق الفرنسي

بسبب “البق الفرنسي”.. المغرب يفعل نظام اليقظة الصحية

فرضت إدارة ميناء طنجة المتوسط، أمس الإثنين، إجراءات صارمة للتحقق من اليقظة الصحية والبيئية بعد اكتشاف شبهة وجود حشرات "البق" على متن باخرة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *