قاضي التحقيق يسمح لنجلي شباط بمغادرة التراب الوطني!

عبد اللطيف الصلحي
سلايد شوسياسة
عبد اللطيف الصلحي22 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
قاضي التحقيق يسمح لنجلي شباط بمغادرة التراب الوطني!

 أصدر قاضي التحقيق المتخصص في جرائم الأموال، مؤخرا، قراره القاضي بفتح الحدود في وجه نجلي شباط (نوفل ونبيل)، بالإضافة إلى خمسة استقلاليين، بعد أن تم  إغلاقها في وجههم منذ بداية شهر أكتوبر الماضي، عقب إحالتهم عليه من قبل النيابة العامة للتحقيق في التهم المنسوبة إليهم والمتعلقة بالفساد الانتخابي واستعمال الرشوة لاستمالة أصوات الناخبين.

وتعود فصول القصة تقول مصادرنا، عندما رصدتها آلية التنصت على المكالمات، والتي وضعها المحققون في أقراص مدمجة، مكالمات هاتفية جرت بين المشتبه بهم السبعة وأشخاص آخرين، التي همت معاملات تجارية في سيارات وعقارات يشتبه في أنها كانت موضوع استعمالها لشراء أصوات الناخبين لفائدة مرشحين استقلاليين.
وأردفت مصادرنا، أن دفاع المتهميين تقدم مؤخرا بملتمس لفتح الحدود في وجه المشتبه بهم الـ7، وتمكينهم من السفر ومغادرة التراب الوطني بشكل عادي، بعد أن خضعوا لكافة إجراءات التحقيق وحرصوا على حضور جلسات التحقيق، وهو ما تفاعل معه قاضي التحقيق، وقرر فتح الحدود واستعادة المشتبه بهم لجوازات سفرهم.

إقرأ أيضا: شباط: الحديث عن استقالتي يرتكز على معطيات غير صحيحة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق