المديرية العامة للأمن الوطني: شخص انتحل صفة لالة سلمى ليهنئ ربيعي

عبد اللطيف الصلحي
سلايد شوسياسة
عبد اللطيف الصلحي23 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
المديرية العامة للأمن الوطني: شخص انتحل صفة لالة سلمى ليهنئ ربيعي

أكدت المديرية العامة للأمن الوطني، أن شخصا قلد صوت الأميرة لالة سلمى وأقدم على تهنئة الملاكم محمد ربيعي بعد فوزه ببطولة العالم، قبل أيام، بالعاصمة القطرية الدوحة.

هذا، وتمكنت مصالح الأمن الوطني من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية في مجال النصب، يدعى خالد (ز)، وذلك للاشتباه في تورطه في انتحال هويات وصفات ينظمها القانون بغرض الإيقاع بضحاياه في الغلط التدليسي وتعريضهم للنصب.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الجمعة، أن المشتبه فيه انتحل صفة موظفين سامين في الديوان الملكي وفي مديرية القصور الملكية والتشريفات والأوسمة، كما انتحل صفة الأميرة لالة سلمى، مقلدا صوتها في الهاتف، عندما اتصل بالملاكم المغربي محمد ربيعي، بطل العالم في الملاكمة، وذلك في محاولة لتعريضه للنصب.

وأوضح البلاغ، أنه حسب المعطيات الأولية للبحث، فإن المشتبه فيه، الذي خرج مؤخرا من السجن بعد قضاء عقوبة سالبة للحرية من أجل النصب، كان يعمد إلى الاتصال هاتفيا بضحاياه، ويقوم بتقليد أصوات الشخصيات التي ينتحل صفتها أو هويتها، ثم يقوم بالاحتيال عليهم بدعوى التوسط لفائدتهم لتحصيل منافع ومزايا وهمية أو صورية.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت الحراسة النظرية، بينما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة لتحديد باقي الضحايا المفترضين للمعني بالأمر.

إقرأ أيضا: الربيعي: تهنئة الملك وللاسلمى شرف كير لي.. و15 مدرباً تعاقبوا على تدريبي

لمواصلة القراءة ، انقر هنا

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق