الرئيسية / بانوراما / أعظم صورة “سيلفي” في العالم
sil1

أعظم صورة “سيلفي” في العالم

تمكّن أحد السياح المحظوظين من الحصول على صورة “سيلفي” مذهلة، عندما قام “فيل” بالإمساك بكاميرته وبدأ في التقاط الصور مستخدمًا خرطومه الطويل.

sil2

ووفقا لما نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن “كريستيان لوبلان” صاحب الـ22 عاما كان يطعم الفيل فى منطقة “كو فانجان” بتايلاند، إلا أن الفيل سرعان ما التقط الكاميرا الخاصة بـ”كريستيان” بشكل مفاجئ بينما كانت إعداداتها مجهزة للتصوير التلقائي لينتهي الأمر بهذه الصور المذهلة التي لا تصدق.

 

sil3

وقال “كريستيان” الذي يعيش في كندا: “إن هذه الصور هي بالتأكيد أفضل (سيلفى) حصل عليه في حياته، بل يعد الأفضل على الإطلاق”، حيث يظهر في سلسلة الصور المذهلة “كريستيان” وهو يلتقط مجموعة من الصور لنفسه قبل الصورة التي يقدم فيها الموز للفيل، وقبل أن يتمكن من الابتعاد للحصول على الموز لإطعام الفيل، يظهر الفيل وهو يلتقط الكاميرا ويلتقط بعض الصور لنفسه.

sil4

ويقول “كريستيان” الذي يدرس في بانكوك “حدثت تلك الصورة (السيلفي) عندما كنت أقوم بإطعام الفيل بالموز ولكنه نفد منى، لذلك وضعت الكاميرا في يدي الثانية بينما كانت هي على وضعية المؤقت الذاتي، ولحسن حظ الفيلة اللطيفة، استطعت التقاط الصور”.