الرئيسية / بانوراما / بريطاني يعثر على محفظته بعد 18 عاماً من فقدانها
201412071128234

بريطاني يعثر على محفظته بعد 18 عاماً من فقدانها

عثر بريطاني على محفظته الجلدية، التي أضاعها قبل نحو 18 عاماً، واللافت أنها كانت تحتوي على جميع الأغراض، التي كانت موجودة فيها عندما فقدها.
وذكرت صحيفة “ديلي ميل”، أن محفظة كولن مندوزا بقيت على حالها طوال 18 عاماً، إذ وجد فيها جواز سفره القديم، وبطاقاته الائتمانية، ورخصة القيادة، وغيرها من الفواتير، وبطاقات التعريف الشخصية.
وأشارت الصحيفة إلى أن مندوزا فقد محفظته عام 1996، عندما كان على متن قطار في طريقه من زوريخ إلى جنيف، إذ غطّ في نوم عميق، ولم ينبته أنه فقد محفظته إلا بعد ساعات من وصوله إلى مقصده، فتوجه إلى مركز الشرطة، قبل أن يهرع لإيقاف بطاقات ائتمانه عن العمل.
ومرّت السنين، وانتقل مندوزا للعيش في الولايات المتحدة، لكنّه فوجئ أخيراً بوصول بريد إلكتروني، من ضابط في الشرطة السويسرية، يبشره بالعثور على محفظته في بلدة شور الجبلية.
الغريب في الأمر أن أحد الأشخاص عثر عليها في أحد المراكز التجارية، على بعد نحو 4 ساعات بالقطار من زويرخ، ونحو 90 دقيقة عن جنيف.
ووصف مندوزا الحادثة للصحيفة، بأنها مثيرة للغرابة والدهشة، إذ أن المحفظة الجلدية كانت بحالة ممتازة، ولم يتم فقدان أي شيء فيها، أما الشرطة فقد أكدت أنها لا تملك أي معلومات حول كيفية العثور على المحفظة، لكنها أبدت سعادتها بإعادتها إلى صاحبها.