الرئيسية / بانوراما / تعرف على قصة ” السيلفي القاتل “
السيلفي القاتل

تعرف على قصة ” السيلفي القاتل “

 

أصبح السيلفي من أكثر أنواع الصور إقبالا من طرف الناس، بمختلف أعمارهم، حيث يلجأ البعض إلى المخاطرة بأنفسهم بالصعود إلى ناطحات سحاب أو قمم جبال من أجل الظفر بصورة مثالية، ما يعرضهم إلى حوادث خطيرة أو يصبحون ضحايا ما أصبح يعرف بـ ” السيلفي القاتل “.

أصدرت محكمة الجنايات في دبي، أمس الأربعاء، حكما بالسجن لمدة سنتين في حق شاب خليجي تسبب في مقتل رجل أعمال آسيوي بعدما وجه إليه لكمات قاتلة لالتقاطه “سيلفي” مع أصدقائه.

ووفق ما أفادت به منابر إعلامية محلية، قررت المحكمة الإماراتية حبس الشاب سنتين لتسببه في مقتل رجل أعمال من جنسية آسيوية، حيث وجه إليه لكمات لالتقاطه صورة سيلفي مع أصدقائه بينما كان الآخر جالسا على طاولة قريبة مع خطيبته.

وفي تناولها لتفاصيل الواقعة، قالت الصحف المحلية أن الشاب الخليجي البالغ من العمر 22 سنة، كان جالسا مع خطيبته قبل أن يدخل في مشادة كلامية مع رجل الأعمال بسبب التقاط الأخير صور سلفي مع أصدقائه، والتي انتهت بتوجيه لكمات قاسية إلى الرجل خر صريعا.

وحسب نتائج الخبرة الجنائية، جاءت وفاة رجل الأعمال الآسيوي نتيجة لنزيف حاد في الرأس، نجم عن اللكمات التي سددها الشاب إلى هذا الأخير.

ومن جهته، أكد نادل المطعم في التحقيقات أن الشاب كان يجلس رفقة خطيبته على مقربة من الضحية، الذي كان يلتقط صورا سيلفي مع أصدقائه، الأمر الذي أثار استياء الشاب الذي استدعى النادل وطلب منه إبلاغ الضحية بالتوقف عن التصوير، كونه جالس مع خطيبته.

وأضاف النادل أن أطلع الضحية بطلب الشاب، إلا أنه أكد أنه لم يصوره بل التقط صورا لصديقيه فقط، ما لم يستسغه الشاب الذي وجه إلى رجل الأعمال كلمات غاضبة انتهت بلكمات قاتلة إلى رأس الضحية، والتي أردته قتيلا على الفور.

وتابع النادل قائلا “لقد حاول الشاب إيقاظ الرجل، إلا أنه لم يستعد وعيه، بحيث حال مدير المطعم دون فرار الشاب لحين وصول عناصر الأمن”.

إقرأ أيضا:الرجال ينافسون النساء في التقاط عدد صور السيلفي!!