الرئيسية / عالم المرأة / تعلمي سبل الحصول على أناقة دائمة
pizap.com14406730902921

تعلمي سبل الحصول على أناقة دائمة

الحصول على مظهر أنيق ومتجدد مع كل إطلالة يومية مهمة ممكنة، وذل من خلال احتفاظك ببعض القطع التي لا تتغير مع اختلاف المواسم، ويمكن الاستفادة منها على الدوام في الصيف أو الشتاء.

– القطعة الأولى والتي يمكن اعتبارها من القطع المميزة، هي تنورة ميدي Midi Skirt بلون التوت البري مثلا التي يمكنك ارتداؤها مع صندل أبيض مفتوح عندما يكون الطقس حارا أو وللطقس البارد إرتديها مع حذاء مسطّح بالشرائط عندما.

المزيد: البلوفر ذو الرقبة العالية لأناقة شتوية في العمل
– قطعة أخرى يجب أن تحتفظي بها في خزانتك للحفاظ على أناقتك، وهي سترة صوفية طويلة الأكمام التي يمكنك ارتداؤها مع شورت وحزام مميز خلال فصل الخريف مثلا أو مع جينز خلال فصل الشتاء.
– كما يمكنك أن تضيفي سروال الكولوت Culotte إلى قائمة مقتنياتك، والذي يمكن ارتداؤه مع كنزة قصيرة Crop Top وحذاء رياضي أنيق مثل أحذية ديور الرياضية، أو مع كنزة بالأكمام الطويلة وحذاء كلاسيكي.
– الأحذية بالشرائط المغلقة من الأمام، هي أيضا قطعة رئيسية؛ حيث يمكن ارتداؤها مع فستان أبيض منعش خلال فصل الصيف، أو مع جينز التي يصل حتى الكاحلين وكنزة طويلة الأكمام.
-التنورة التي تتشكّل من مجموعة من الجلود Patchwork Skirt التي يمكن ارتداؤها مع كنزة قصيرة Crop Top أو مع قميص أنيق يوضع تحت التنورة وجزمة تصل حتى الكاحلين.