الرئيسية / عالم المرأة / 10 علامات تدل على أنه يريد الزواج منك!!
couplela

10 علامات تدل على أنه يريد الزواج منك!!

تعرفي معنا علي  العلامات العشر التي تساعد في معرفة هل شريك حياتك يريد أن يرتبط بكِ إلي للأبد وتكوني زوجه له أم العلاقة بينكما علاقة وقتيه ليس أكثر .

1- يقول لكِ أشياء وجمل مثل ” أنت الوحيدة التي .. ” : عندما يجعل الرجل الرؤية أمامك واضحة وتُشعرك كم أنتِ مهمة بالنسبة له وشخص مميز بحياته يكون في طريقه الي التفكير في الزواج منك , فعندما يقول لكِ أنت الوحيدة التي أشعر معها بالسعادة والأمان , أو أنتِ الوحيدة التي تفهمني دون أن اتكلم كل هذه الجمل التي تعني الخصوصية لكِ وتميزك عن الجميل تكون علامة مهمة علي أنه يريد الزواج منك , فالرجل لن يتزوج من امرأة لا تٌشعره بالاختلاف عن الاخرين .

2- يدعوكِ إلي المناسبات العائلية الخاصه به : إذا كان يهتم بوجودك في الاحتفالات والمناسبات العائلية ويعتبرك جزء مهم من الصورة العائلية الكبيرة الخاصة به , ويكون سعيد بوجودك وسط أهله وأصدقائه فهذا دليل علي أنه يريد الارتباط بيكِ للأبد , اما اذا كان الوضع مختلف ولا يريد أن تلتقي بأهله وأصدقائه ويحرص دوماً علي أن تبقي بعيدة عنهم فهذا دليل علي عدم جديته في الارتباط بك .

3- يراكي جزء من فريقه : لأن مهنة وعمل الرجل هو الجزء الرئيسي في حياته وهويته , فأعتبارك واحدة من فريق عمله وثقته في رأيك والاعتماد عليكِ في انجاز المهمات الخاصة بالعمل فهذا يدل علي أنكِ ستكوني شريك حياته في المستقبل ويريدك زوجة له , وعندما يكون فخورا بوجودك في حياته وضمن فريق عمله هذا أكبر دليل علي أنه يريد الزواج منك وتكمل باقية عمره معك أنتِ .

4- لديه أصدقاء متزوجين : اذا كنتِ تري اللهفة في عينه عندما يحضر حفل زفاف أحد أصدقائه أو يدعوك للخروج مع صديقه المتزوج وزوجته فهذا دليل علي أنه يريد أن يفعل مثل أصدقائه ويتزوج بكِ عما قريب فهذا أحد علامات التي تؤكد لكِ انه سيتقدم لكِ ليطلب يدك , وعندما تشعري بالراحة في حديثه وهو يتحدث عن أمور الزواج وأحوال أصدقائه المتزوجين .

5- يزيد  ممارسة الحنية والرومانسية معك : عندما يقررأن تكوني انتِ زوجته المستقبلية تجديه دوماً يمسك يديك كي يقبلها برومانسية ويقول لكِ كم يحبك , ويذكر بأول مرة ذهبتوا فيها لموعد وتجديه يحفظ التواريخ والاماكن .

6- يريد العيش معك بمكان واحد : لن يتخلي الرجل عن حريته بسهولة فبعض الرجال يروا في حياة العزوبية المساحة الواسعة من الحرية التي يصبح من الصعب أن يتخلي عنها , فعندما يبدأ حبيبك بالحديث علي أن تعيشوا سويا في بيت واحد ويحلم بذلك وتري رتحة في عيونه أثناء الحديث عن تكوين الأسرة والبيت فهذا دليل علي أنه يريد أن يكمل حياته القادمة معكِ وتكوني زوجة له وأم أطفاله في المستقبل , فعندما يقرر الرجل أن يتخلي عن حريته من أجل يعني هذا أنه يحبك لدرجة أن يبقي طوال العمر معك .

7- المشاركة : يقترح عليك ِمشاركته في بعض الأشياء التي يفعلها علي سبيل المثال أن تختاري معه بدلته الجديدة التي يحضر بها مناسبة مهمة الأٍسبوع القادم في العمل , أو تشاركيه تربية حيوان أليف يكون معكما وتتشاركوا في تربيته , وأيضا المال يلعب دوره هنا فاذا كان يصمم ألا تدفعي أي شيء وأنتِ معه هذا يدل علي أنه يريد أن يتزوجك , فالرجل عادة عندما يخرج في موعد مع أحدي النساء يصر أن يدفع هو ولكن بعد فترة يصبح الموضوع عادي لا يهمه اذا دفعت هي ولكن في حالة خروجه مع امرأة يحبها ةيريد الزواج منها فيكون الوضع محتلف .

8- تبدأ أفعاله في التغير الي الافضل : اذا كان معك وبادر منه فعل معين وأعجابك كثيرا فأعلمي أنها اذا كان يريد الارتباط الجدي بك والاستمرار معك سيكرر هذا الفعل كثيرا حتي يراكي سعيدة , وربما يكون ليس من طباعه أن يفعل مثل هذا الشياء كشراء الورود والشوكولاته أو الخروج في الاماكن الغير مألوفة فكل هذا دليل علي الحب والارتباط الجدي .

9- لا يقول عليك متسلطة ومحبة للسيطرة : يقول أحد خبراء المعالجة الزوجية أن المساواة هي مفتاح الحل لعلاقة ناجحة , فاذا كان لا يدعوك بمتسلطة ومسيطرة وتحبي السيطرة وكل هذه الأشياء فهذه علامة جيدة علي أنه يري فيك زوجة المستقبل , فالرجل يحتاج الي امرأة تبادله الحب وتشاركه حياته وتكمل مهاراته وقدراته وتقف بجانبه لا تقف أمامه ,فاذا كان لا يراكي مسيطرة ومتسلطة فهذه أشارة جيدة .

10- يتحدث عن الأطفال بكل حب وراحة وتري في عينه اشتياق أن يكون أبا في المستقبل ويتحدث معكِ أنتِ دون غيرك في هذا الموضوع , فهذه علامة علي أنه يريدك أم لأطفاله .