الرئيسية / عالم المرأة / 8 أسباب تشجعك على الزواج من الرجل الأصلع
2

8 أسباب تشجعك على الزواج من الرجل الأصلع

على الرغم من أن الشعر يضفي لمسة من الأناقة على مظهر الرجل، إلا أن بعض النساء على استعداد للزواج بالرجل الأصلع، لما يتمتع به من صفات قد يفتقد إليها باقي الرجال.

فيما يلي مجموعة من الأسباب التي تشجع المرأة على الارتباط بالرجل الأصلع بحسب موقع لايف هاك الإلكتروني:

المزيد: 10 أسباب تدفعك للزواج بالرجل البسيط

1- الجدية والصرامة
يبدو الرجل الأصلع أكثر جدية وصرامة ويتمتع بشكل رجولي قد يفتقر إليه الكثير من الرجال، وإذا كنت تفضلين صفات الرجولة على الجمال والوسامة، فربما يكون الرجل الأصلع خيارك المفضل.

2- السيطرة
أظهرت إحدى الدراسات أن الرجال الذين يحلقون شعرهم بالكامل أو يعانون من الصلع يتمتعون بشخصية قوية مسيطرة، وهو ما تفضله الكثير من النساء.

3- ثبات المظهر
لا يحتاج الرجل الأصلع إلى تصفيف شعره عند الاستيقاظ في الصباح لتحسين مظهره، فهو يتمتع بمظهر ثابت لا يتغير طوال الوقت.

4- عدم ملاحقة صرعات الموضة
لن يضطر الرجل الأصلع إلى ملاحقة أحدث التسريحات، وبالتالي لن يسعى إلى إرضاء الآخرين، فزوجته هي الإنسان الوحيد الذي يهتم به ويطلب وده ورضاه.

5- الرضى بالمظهر
لا يشغل مظهر الرجل الأصلع تفكيره كثيرا، فعند النظر في المرآة لن يشاهد أي تغيير يستحق الاهتمام، فهو سيكون راضيا ومقتنعا بمظهره، ولن يشعر بالقلق من فقدان شعره أو فساد تسريحته عن النظر في المرآة.

6- توفير النقود
ينفق بعض الرجال أمولا طائلة على قصات الشعر وشراء الكريمات والشامبوهات وغيرها من مستحضرات العناية بالشعر، إلا أن الرجل الأصلع يمكنه أن يوفر جميع هذه النفقات لصالح أشياء أكثر أهمية في حياة الأسرة.

7- لن ينافسك على الحمام أو التسريحة
من الميزات الأخرى للرجل الأصلع أنه لا يحتاج إلى مكان واسع للاحتفاظ بمستحضرات العناية بالشعر على التسريحة أو الحمام، لذلك سيترك لك الساحة خالية لتضعي ما تشائين من هذه المستحضرات.

8- القبعات
يميل الكثير من الرجال الذين يعانون من الصلع إلى ارتداء القبعات، ويمنحهم ذلك مظهراً أكثر أناقة، كما أن القبعة عادة ما تلائم الأصلع بشكل أفضل من صاحب الشعر الكثيف

المزيد: 7 مغذيات يحتاجها الرجل للحفاظ على اللياقة