فدوى باروني: مصممة أزياء ليبية في الطريق إلى العالمية

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري19 أبريل 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
فدوى باروني: مصممة أزياء ليبية في الطريق إلى العالمية
8e568f6b05376a132c0251c80ce7cb4a - مشاهد 24

 

تمكنت مصممة الازياء الليبية فدوى باروني من فرض ذوقها في الازياء في كبرى دور الازياء العالمية بتصميمها لأزياء شرقية والتي تحمل إسمها “باروني” وتعتمد الستايل الكاجوال الانيق الذي استقطبت من خلاله زبونات غربيات.

تتميز تصاميم فدوى في الغالب بالفساتين طويلة ولكن بلمسة غربية حيث تقول: ‘فساتيني يمكن أن تلبسها المرأة العربية في أمسية مع صديقات، لكن المرأة الغربية تلبسها بالتأكيد في حفلة”. أهم شيء تصر عليه باروني في أزيائها، أن تكون مريحة للمرأة حين تلبسها لابد أن تكون مريحة، قبل أن تكون جميلة. “أزيائي تناسب المرأة صاحبة الشخصية القوية فهي أزياء بسيطة ولكن فيها تفاصيل جذابة دون أن تكون مكثفة”.

العام الماضي عرفت باروني قفزة نوعية في تصميماتها، حيث تجاوزت سوق دبي وأبوظبي، ووصلت مجموعاتها الجديدة لدول خليجية عدة، منها قطر والكويت والسعودية. وتقول فدوى باروني: “قبل سنتين، كان أقصى ما أتمناه أن أبيع في دول الخليج. الآن أتوق إلى دور الازياء العالمية خاصة باريس”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق