قصّة الكيمونو لإطلالة مريحة في الصيف

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري24 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
قصّة الكيمونو لإطلالة مريحة في الصيف

تهيمن قصّة الكيمونو على الموضة النسائية في صيف 2015، لتمنح المرأة إطلالة مريحة وجيدة التهوية في ظل درجات الحرارة المرتفعة.

أوضحت مجلة “إيلي” الألمانية أن قصّة الكيمونو تزين هذا العام البلوزات والفساتين والجواكت، مشيرة إلى أنها تناسب كل النساء، حتى المرأة، التي لا تتمتع بقوام ممشوق كعارضات الأزياء.

المزيد: 10 نصائح تساعدك لتظهري كعارضات الأزياء

وأضافت المجلة المعنية بشؤون الموضة والجمال أن تنسيق قصّة الكيمونو يتطلب حسا عاليا من أجل التمتع بمظهر أنيق، فعلى سبيل المثال ينبغي اختيار الملابس ذات الخامات الثابتة والابتعاد عن بعض الألوان مثل الوردي والسماوي، تجنبا لمظهر الملابس الداخلية.

وتأتي قصّة الكيمونو بكل الأطوال هذا الصيف، بدءا من القصّات القصيرة وصولا إلى القصّاتالماكسي. وهنا ينبغي على المرأة، التي لا تتمتع بطول القامة، الابتعاد عن القصّة الماكسي، بينما تعد القصّة، التي يصل طولها إلى الأفخاذ، مثالية بالنسبة لها.

ونظرا لأن قصّة الكيمونو تكون أكبر من المقاس (Oversized)، لذا فإنها قد تجعل القوام يبدو أكثر بدانة وامتلاء، وهو ما يمكن تجنبه من خلال ارتداء حزام لتسليط الأضواء على الوسط.

وفيما يتعلق بالتنسيق، أوضحت “إيلي” أن القطع الفوقية ذات قصّة الكيمونو تتناغم مع شورت جينز وتوب قصير كاشف للبطن، وذلك للحصول على إطلالة جريئة. كما يعد “السروال التنورة” ذو الأرجل الواسعة رفيقا مثاليا للقطع الفوقية ذات قصّة الكيمونو، حيث أنها تسلط الضوء على الوسط، مما يجعل السيقان تبدو أطول.

وتجنبا للمبالغة، ينبغي تنسيق القطع الفوقية ذات قصّة الكيمونو والمزدانة بالمطبوعات مع ملابس ذات ألوان محايدة، كالأسود والرمادي. وللسبب ذاته، ينبغي الابتعاد عن الإكسسوارات المزدانة بالأهداب أو المطبوعات.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق