الرئيسية / عالم المرأة / نصائح لتكوني العروس الأجمل في الصيف
1410824385

نصائح لتكوني العروس الأجمل في الصيف

إذا كنت تعتزمين الزواج فلا بد أن تعتني ببشرتك وجسمك قبل هذا الموعد لتكوني العروس الأجمل، وبحسب موقع زفافي يمكنك تحقيق هذه النتيجة من خلال إتباع هذه النصائح:
– لكي تكون بشرتك مشرقه في حفل الزفاف: قومي بتنظيف عميق لبشرتك كما تفعل كل شركات التجميل، اتبعي ريجيم متوازن، تجنبي السكاكر والدهون وقومي ببعض التمارين الرياضية البسيطة كل يوم، ولا تنسي أن التعب والإرهاق وعدم التوازن الغذائي وغيرها من الأسباب تتعب الوجه وتترك عليه آثار سلبية.
– كوني أيضا جميله حتى أطراف أصابعك: وذلك بأن تبرديها وتضعيها في وعاء من الماء والصابون، ولكي يستعيد الجلد طراوته أزيلي الزوائد الجلدية حول الأظافر ثم ادهني الأظافر بطبقة من الطلاء الشفاف المحتوي على الكالسيوم حتى يقوي أظافرك.
– كل يوم بين قيامك بتجهيز منزل الزوجية وشراء ما يلزم امنحي نفسك نصف ساعة على الأقل من الراحة والاسترخاء كأن تنعزلي بالاستلقاء في حمام دافئ يحتوي على زيوت عطرية تساعدك على الاسترخاء .
– قومي بدهن جسمك بالكريم الخاص للجلد بعد الاستحمام لكي تمنحيه الطراوة والانتعاش، امنحي وجهك الإشراقة مع وضع الأقنعة المكونة من المواد الطبيعية التي تتناسب مع طبيعة بشرتك.