الرئيسية / عالم المرأة / الارز لبشرة بيضاء في وقت قياسي
618f5d42634d992357423deee07f4ffb

الارز لبشرة بيضاء في وقت قياسي

مكونات خلطة الأرز لتبييض البشرة سريعاً:
– نصف كوب من الأرز المطحون. – نصف كوب من الذرة المطحونة – نصف كوب من نشاء الذرة. – ملعقة كبيرة من الخميرة الفورية – ملعقة كبيرة من السكر الخشن. – فنجان من ماء الورد – ماء دافئ للعجن “حسب الحاجة”.
طريقة تطبيق خلطة الأرز لتبييض البشرة سريعاً: – أخلطي مطحون الأرز والترمس ونشاء الذرة معاً، وفي وعاء صغير أخلطي السكر مع الخميرة وماء الورد ثم أضيفي المزيج الذي تحصلين عليهِ إلى خليط الأرز والمكونات الأخرى، ثم ابدأي بالعجن بالماء الدافئ بحيث تضعين كميات قليلة من الماء إلى أن تتكون لديكِ عجينة لينة ومتجانسة ثم غطّي الوعاء وأتركي العجينة لمدة 15 دقيقة حتى تختمر.
– أثناء إنتظار العجينة تختمر إذهبي إلى الحمام وإغسلي جسمكِ بالماء الساخن لمدة 5 دقائق مع إستخدام الليفة والصابون لدعك البشرة بحركات دائرية لمدة 5 دقائق.
– جففي جسمكِ من بقايا الماء وإدهني كامل بشرتكِ بـ خلطة الأرز لتبييض البشرة وأتركيها على جسدكِ لمدة 15 دقيقة وأنتِ تجلسين بمكانٍ دافئ “يُمكنكِ تدفئة الحمام ببخار الماء وإنتظار هذه المدة فيه”.
– بللي جسمك بالماء وابدأي بإزالة الخلطة بحركات دائرية لتقشير ما يُمكن تقشيرة من الطبقات الجافة والمُتراكمة ثم إغتسلي بالماء والصابون مرةً أُخرى وجففي بشرتكِ جيداً بواسطة المنشفة المخصصة لكِ ثم إدهني جسمكِ بالقليل من زيت الأطفال لترطيب البشرة سريعاً بأخف المستحضرات.
كرري إستخدام خلطة الأرز لتبييض البشرة 3 مرات أسبوعياً أو يوماً بعد يوم لمدة شهر كامل على الأقل لتنالي أفضل النتائج ولتتمتعي ببشرة مشرقة مملوءة بالحيوية ومفعمة بالنضارة والنعومة.