الرئيسية / عالم المرأة / نصائح في الجمال والمكياج لتتألقي في الربيع
416

نصائح في الجمال والمكياج لتتألقي في الربيع

ها هو الربيع يطل علينا بألوانه الأخّاذة التي تتسم بالحيوية وتطغى عليها معالم القوة والفرح المليئة بالحياة، ولتتألقي في هذا الموسم عليك اتباع هذه الخطوات:
– ابدئي بتحضير بشرتك، من خلال استخدام المستحضرات الملائمة تحت اشراف خبير تجميل لتكوني مستعدة ببشرة صحية ورطبة لاستقبال فصل الربيع خاصة بعد ما سببه لك الشتاء من جفاف.
-انتقي كريم الأساس الذي يحتوي على” س ب ف 15″ وما فوق وضعيه بشكل يومي ليحميك من أشعة الشمس و يبقي وجهك مشرقا لأطول وقت ممكن.
-تجنبي الفوندايشن السائل، بل استبدليه بالبودرة المركزة إذ إنها تعطي البشرة اشراقاً طويلاً و تمنع لمعان وجهك في الجو الحار.
– بعدها نصل الى الجزء الأهم وهو العيون، وللعيون فرص كبيرة في اظهار بريقها وابراز جماليتها مع ألوان الربيع لهذه السنة وذلك من خلال التركيز على اللون الزهري والأخضر والأزرق بجميع تدرجاته باعتباره من الألوان الفاتحة التي تمنح المرأة اطلالة ناعمة وجذابة وأسلوب حيوي لكل امراة ترغب في الظهور أصغر في السن .
– استخدمي الكحل بألوانه الفاتحة مثل الأخضر والأزرق داخل العين ليحدد العين ويعطيها جاذبية.
– اعتمدي ماسكارا ضد المياه و ضعي اللون الأسود في الليل لمظهر قوي كما يمكنك أن تضعي ماسكارا بألوان الأخضر و الأزرق التي تعطي بريقاً اضافياً لعيونك خلال النهار.
– حددي حواجبك بلون فاتح وبطريقة خفيفة وجذبيها مع شعر حواجيك لمظهر طبيعي وناعم.
– انقلي فرح الربيع وألوانه الزاهية الى وجهك باستعمال ملمعات الشفاه الخفيفة التي تعمل على ترطيب الشفاه ومنحها لوناً منعشاً فهي بأغلبها مصنوعة من الفاكهة المغذية للبشرة و الشفاه الرقيقة.