الرئيسية / عالم المرأة / قواعد أزياء وموضة لابد أن تكسريها
ma3ateff

قواعد أزياء وموضة لابد أن تكسريها

للموضة والأزياء قواعد كثيرة نتوارثها جيلاً بعد جيل، لذلك نجد بعض الأمهات ينبهن بناتهن متى كسرن قاعدةً محددة ورثنها عنهن.. لكن موضة اليوم باتت متجددة وتتقبل الكثير، ما دام يليق بالمرأة.
تستعرض معك أبرز قواعد الموضة التي لا بد من أن تكسريها، لتحصلي على إطلالةٍ عصرية تناسب العام 2015 طبقا لمجلة “الجميلة”:
– يجب أن يتطابق حذاؤك مع حقيبتك: إذا كنت ممن يتبعن هذه الموضة، حتى الآن، فستبقى إطلالتك باهتة ومدروسة بما يزيد عن الحد، فتجعلك تبدين رسمية.. لمظهرٍ أنيق، غيّري في إطلالتك، واخلطي بين الألوان والخامات.
– لا يمكنك المزج بين طبعات مختلفة: تناسي هذه القاعدة، إذ يمكنك خلط النقشة المنقطة مع تلك المخططة، أو طبعة النمر مع النقوش الرومانية.. تابعي صور المهتمات بالموضة، واختاري ما يعجبك منها لإطلالتك المقبلة.
– لا يمكنك ارتداء الجوارب مع الحذاء المفتوح من الأمام: بالعكس تماماً.. يمكنك الحصول على طلةٍ مميزة جداً، إذا اتبعتِ نقيض هذه القاعدة. كل ما عليك فعله هو أن تتأكدي أن إطلالتك متناغمة، ومن المؤكد أنها ستكون إستثنائية.
– لا يمكنك مزج الذهبي مع الفضي: من أسوأ القواعد، فليس أجملك من الجمع بين الفضي والذهبي، ومزجهما سيوفر لك إطلالةً عصرية و Stylish، وخصوصاً في الأكسسوارات.
– ابتعدي عن الظهور بإطلالةٍ كاملة من الجينز: من أبرز صرعات الموضة في العام المنصرم، تستمر لهذا العام.. لكن مفتاح نجاحها هو اختيار درجات أو ألوان جينز معاكسة، كارتداء قميص من الجينز الفاتح مع بنطلون من الجينز الغامق، أو العكس.
– الفتاة القصيرة لا يمكنها ارتداء التنورة الميدي: اكسري هذه القاعدة بارتداء تنورة ذات خصر عالٍ، تنتهي أسفل الركبة، فستزيد من طولك وتمنحك مظهراً أنثوياً أنيقاً جداً.