الرئيسية / عالم المرأة / بالصور:اختاري المفروشات العصريّة مع لمسة قديمة
857339

بالصور:اختاري المفروشات العصريّة مع لمسة قديمة

 

في أيّامنا هذه، يتمّ التّركيز في الديكور على العمليّة والقابليّة للتغيّر في قطع الأثاث وسهولة استعمالها، وتلاحظين أنّه يتم الابتعاد عن المفروشات التي تحتلّ مكاناً كبيراً في غرفتك بدون أن تستفيدي منها.

سنعرّفك سيّدتي في هذا المقال إلى إحدى أكبر صالات العرض في العالم للمفروشات العصريّة والمميّزة، IDdesign اي دي ديزاين ، بتصاميمها العملية وموديلاتها الناعمة والأنيقة.

تتميّز المفروشات لدى IDdesign اي دي ديزاين بأنها مختارة بعناية ومصنوعة بأفضل نوعية ومصمّمة على الطريقة السكندينافية بتفاصيلها، نظراً لجذور الشركة الدانمركية.

تختلف الأذواق والنظرة حيال ابتكار الجوّ الأمثل والديكور الأنسب في المنزل، وتكمن الخطوة الأولى لتحقيق حلم كل شخص في اختيار الإلهام الصحيح.

منذ 40 سنة، يقوم IDdesign باختيار أجمل التصاميم وإحضارها إلى الصالات المنتشرة في بلدان عديدة حول العالم ليتيحوا الفرصة أمام الزبائن ليحصلوا عليها أينما كانوا.

يجوب المنتجون لدى IDdesign العالم ليكتشفوا آخر صيحات الموضة في المفروشات ويقوموا بتصميم أروع القطع بأفضل نوعية.

857340

سيقوم IDdesign اي دي ديزاين بإطلاق مجموعة جديدة لسنة 2015, وسيتم توزيعها في كافّة صالات العرض في العالم. وأنت سيدتي، يمكنك حصرياً أن تلقي نظرة خاطفة على الكتالوج قبل إصدار المجموعة، وإليك أبرز القطع المميّزة.

857341

تنقسم المفروشات لدى IDdesign اي دي ديزاين إلى أربع مجموعات، نبدأ مع المجموعة الأولى المتعلّقة بغرف الجلوس:

إن القطع في هذه المجموعة متنوّعة جداً ومميّزة، تتراوح بين الرومنسية والعصرية والمصنوعة من أجود المواد وبالأسلوب السكندينافي. تغلب على الأرائك الألوان الهادئة مثل الرمادي والبيج والأزرق البترولي، التي تضيف جواً من الهدوء والراحة إلى غرفة الجلوس، كما أن جميعها مصمّمة بطريقة ليتمّ الإستفادة قدر الإمكان من المساحة، وتأتي معظمها طويلة بزاوية. يوحّد الأسلوب المريح بين الأرائك جميعها، لتنعمي بالراحة والأوقات الحميمة مع عائلتك.

أما بالنسبة للأكسسوارات التابعة لها ، فيمكنك اختيار أجمل طاولات القهوة المميّزة ببساطتها مع اللّمسة القديمة فيها والمواد الخام المصنوعة منها كالخشب والنّحاس.

857342

أما بالنسبة لغرف الطعام، فهي مميّزة ببساطتها الأنيقة وأسلوبها الناعم البعيد عن التكلّف. يتمّ التركيز في القطع على التصاميم الموحّدة والألوان المثيرة لتعزيز النشاط والحيوية وإعطاء روحٍ وحياةٍ لغرفة الطعام. تتنوّع المواد المصنوعة منها الطاولات بين الستينلس ستيل والخشب بألوان فاتحة، أما الكراسي، فهي مصمّمة بشكل مريح جداً ومصنوعة بشكل متين من البليكسي غلاس أو منجّدة بالجلد أو القماش، لتضمن لك ولعائلتك وضيوفك الراحة التامة في أجواء هادئة وفخمة في الوقت نفسه.

857343

ندخل إلى غرف النوم، إلى عالم مختلف وأسلوب مختلف بتصاميمه الفخمة والمميّزة للأسِرّة المصنوعة بشكل يلائم المساحة في غرفتك سواء كانت ضيّقة أم واسعة، مع المحافظة على الفخامة من خلال ظهر السّرير المنجّد بالكامل من أجود أنواع الأقمشة والجلد الفاخر، وتتنوّع ألوانها بين درجات البنّي التي تعطي جوّاً من الهدوء، والألوان الزاهية قليلاً كالبنفسجي الباهت الذي يعطي حياةً إلى غرفتك.

ولا ننسى المناضد الرائعة بتصميمها الناعم التي يتماشى مع أسلوب السرير. يمنحك ديكور غوف النوم من IDdesign نوماً مريحاً واسترخاءً بعد يومٍ متعبٍ وطويل.

857344
وأخيراً، لا يكتمل الديكور بدون الأكسسوارات التي تمنح الأثاث حياةً ورونقاً خاصًّا. تتضمّن مجموعة الأكسسوارات لدى IDdesign أفخم القطع وأكثرها أناقة، من الثريّات بأسلوبها العصري وموديلاتها المميّزة إلى الفازات بأحجامها الكبيرة والصغيرة و الشمعدانات.

ولا ننسى المجموعة المميّزة من الوسائد لتلوّن الأرائك بألوانها المميّزة ونقشاتها الجميلة، وهي مصنوعة من مواد غريبة كالصوف والقماش بشكل أزهار نافرة. كما يمكنك اختيار المرايا بإطاراتها المميّزة وتفاصيلها الدقيقة لتعطي انطباعاً بالمساحة.