الرئيسية / عالم المرأة / نصائح بسيطة لتطبيق مكياج الشتاء
mascara_3

نصائح بسيطة لتطبيق مكياج الشتاء

يعد ماكياج الشتاء أفضل من ماكياج الصيف، وذلك لغياب مشاكل الحر والرطوبة،
التى تؤثر على رونق الماكياج وتفسده سريعا، فالبشرة فى الشتاء تحافظ على الماكياج أطول فترة ممكنة خلال فترة الصباح، ولذلك يمكن وضع ماكياج بحرية لأنه لن يتأثر سريعا بعوامل الجو الخارجية.
نقدم لك سيدتي النصائح التالية لكي تزيد إطلالتك إشراقا وجمالاالبشرة الفاتحة
للعيون:
كل ما تحتاجيه هي عين رقيقة ومبتسمة، اللون الذهبى أو البرونزي الخفيف ألوان مثالية لإظهار عينين مستيقظتين، ضعي الكحل على الرموش العليا حتى الحواجب وضعيه أيضا على الرموش السفلى، ثم أنهى مكياج العينين بالماسكارا السوداء.
للخدود:
اللون البرونزي الخفيف مع لمسة لمعان خفيفة لن يبدو سيئا، البشرة الفاتحة بحاجة إلى إلقاء لمعة خفيفة عليها في فصل الشتاء ضعي كريم الأساس بهذا اللون على كل وجهك ورقبتك بفرشاة كبيرة ورقيقة .
الشفايف:
تألقى مع بشرتك الفاتحة بإستخدام الالوان الخفيفة، استخدمي ألوان شفاه مثل الخوخ الحريري بالإضافة إلى لون ذهبي لطيف والذى سوف يساعد على منع ظهور التأثير الطباشيري أو المتجمد.
البشرة المتوسطة الى الداكنة
العيون:
اللون البرونزى المتوسط ​​هو أفضل لون لك وأي لون أخف وزنا لن يظهر، واللون الأغمق يمكن أن يبدو غير لائق في ضوء النهار، ضعى مسحة خفيفة من اللون على الرموش العليا إلى الحواجب وضعيه أيضا على خط الرموش السفلى، ثم أنهى مكياج العينين بالماسكارا السوداء.
الخدود:
اللون البرونزى صنع فقط من أجلك، حيث أنه يساعدك على إستعادة توهج معانقة الشمس، انشرى اللون بالفرشاة على جبهتك وعلى الأنف والذقن، وحول محيط وجهك، ثم ضعى الخفيف منه على وجنتيك.
الشفايف:
فى حين أن ألوان الخوخ تبدو جيدة عليكي (وفى نفس الوقت سهلة وفى متناول اليد)، فإن اللون الأحمر القائم على البرتقالي فى منتهى الروعة فهو لون أكثر ثراء للشتاء، حافظى على اللون خالى من اللمعة وجريئ، وفى حين أن الشفتين تكونان مثيرتين في فصل الصيف إذا كانتا كبيرتين ولامعتين، إلا أن فى فصل الشتاء الشكل الكريمى أو الساتانى أكثر أناقة الآن.