الرئيسية / عالم المرأة / طرق لاستخدام إكسسوارات الشعر مثل النجمات
7d57292db66657e78faa301e92b774e2

طرق لاستخدام إكسسوارات الشعر مثل النجمات

 

تختلف طرق وضع اكسسوارات الشعر باختلاف التسريحة والمناسبة، فيما تتنوّع الاكسسوارات بين المعدن والقماش والشوارفسكي. وبالرغم من احتلال هذه الموضة تسريحات عروض الجمال الأخيرة، فإنّ استخدامها بشكل غير صحيح يؤدّي إلى تشويه الإطلالة ككلّ.

-“Kerry Washington “تعتمد الاكسسوارات الناعمة، وباستخدامها ربطةً رفيعةً سوداء؛ وهي قد أثبتت أنّ البساطة يُمكن أن تكون فعّالة. فقد قامت هذه النجمة بوضع الربطة حول الكعكة في إطلالة من السّهل جداً تطبيقها.

– وتميّزت” Chloe Sevigny “بتصفيفة شعرها، إذ تحوّلت طريقة استخدامها لربطة الشعر إلى آخر صيحات الجمال في هذا الفصل.

– أمّا “Allison Williams ” فقد أضافت بعض الاكسسوارات المطرّزة إلى كعكتها المنخفضة، فأعجبت كلّ محبّات الإطلالة الكلاسيكية.

-Pixie Lott تنقل لك عالم الملكيّة بارتدائها اللون الأبيض وربطة شعرها البيضاء. وتكتمل إطلالة الأميرة بالتاج المميّز الذي وضعته”Leighton Meester”.

-امّا في حفلات الزفاف أو المهرجانات، فبالإمكان اعتماد اكسسوارات ورديّة، على غرار “Sienna Miller “.

-وللشعر الفضفاض والمتموّج اكسسوارات خاصّة، كالربطة الذهبية، التي استخدمته”اGemma Arterton،” أو السلاسل الفضيّة على غرار” Mischa “.

لا يُمكنك إهمال اكسسوارات الشعر، لما لها من دور في تبديل تسريحتك كلّها، إذ بإضافة اكسسوار بسيط يُمكنك تغيير التسريحة على طريقة “Emily Blunt “، التي استخدمت شريطاً فضيّاً بدّل إطلالتها، وChloe Grace Moretz التي استعانت بالكريستال لإضافة الأنوثة إلى إطلالتها.

إضافة إلى تنسيق اكسسوار الشعر مع طول شعرك وشكل التسريحة، ننصحك أيضاً بأن تحاولي إيجاد اكسسوار الشعر المناسب لملابسك، ما سيمنحك تميّزاً لإطلالة لافتة.