الرئيسية / عالم المرأة / ‏أفضل صيحات الشتاء لقصيرات القامة
e193d88df392b7cd50fc99c35aaf2adc

‏أفضل صيحات الشتاء لقصيرات القامة

لا نستطيع أن نغفل الأهمية التي يقدمها قصر القامة للسيدات من إضفاء النعومة والمزيد من الأنوثة، ولكن يبقى هناك بعض الأزياء التي لا تناسبهن، واليوم نعرفك بأفضل التنسيقات الشتائية التي يمكن لقصيرات القامة اعتمادها وهي:

-التنورة القصيرة بقصّة الـ A Line: اختاري هذه التنورة بقماش شتويّ كالتويد أو الكريب مثلاً وارتديها مع الجوارب واختاري أحذية الكاحل بأسلوب الدراجة النارية والكنزة بالقياس الكبير لإطلالة حيويّة أو القميص الكلاسيكي وحذاء الكاحل بالكعب العالي العريض لإطلالة ملفتة ولا تنسي الكلاتش الكبير أو حقيبة الكتف Cross Body Bag.

-الفستان على شكل قميص: من صيحات الموضة التي تناسب قصيرات القامة، موضة الـ Shirt Dress، فاختاري هذا الفستان لشتاء 2015 وارتديه مع الجوارب الداكنة والأحذية طويلة الساق ولكن بالكعب العالي أو أحذية الكاحل لإطلالة حيويّة.

-الكنزات بقبّة عنق على شكل V: لإطلالة مميّزة، اختاري كنزاتك بقبّة عنق على شكل V وذلك للإيحاء بأنّ عنقك طويل وارتدي هذه الكنزة إما مع الجينز بالقصّة الضيقة والأحذية المسطّحة أو مع التنانير القصيرة.

-الجينز بالخصر العالي: من المهمّ جداً، في حال كنتِ قصيرة القامة، أن تتجنبي الجينزات بالخصر المنخفض وأن تختاري تلك بالخصر العالي لإعطاء الطول لساقيكِ، فارتدي مع هذا الجينز القميص وضعيه تحته أو اختاري الكنزات القصيرة التي تصل حدّ الخصر أو التي تكشف البطن بموضة الـ Crop Top.

-الأحذية المسطّحة المروّسة: عادة تبدو قدمي قصيرات القامة صغيرة الحجم، لذلك، اختاري الأحذية المسطّحة المروّسة وارتديها إما مع الجينزات بالقصّة الضيقة أو مع الشورتات والجوارب.

-الحقائب الصغيرة: من صيحات الموضة لشتاء 2015، الحقائب صغيرة الحجم Mini Bags هذه الحقائب التي تناسب قصيرات القامة أكثر من حقائب الـ Tote الكبيرة التي قد تبدو بحجمهنّ.