4 وصفات من “الثلج” لجمال بشرتك وشعرك

 

إذا كنت تبحثين عن أسرع وأفضل وسيلة لإعادة النضارة والحيوية لبشرتك، فكل ما عليك فعله هو إحضار مكعب من الثلج ووضعه في قطعة من القماش النظيفمع تمرريه على الوجه لمدة 30 دقيقة، ثم جففي وجهك جيدا لتلاحظي نضارة وحيوية بشرتك.

إليك بعض الوصفات التي تعتمد على الثلج للحصول على بشرة ناعمة وجميلة:

– للحفاظ على المكياج لأطول وقت ممكن: قومي بتمرير قطعة من الثلج على بشرتك قبل وضع الماكياج، حيث يعمل ذلك على غلق مسامات البشرة، ومن ثم يساعد على عدم امتصاص البشرة للمكياج.

– الحفاظ على بشرتك من أشعة الشمس: بللي منشفة صغيرة وضعيها في ماء مثلج، ثم ضعيها على بشرتك لمدة 10 دقائق قبل الخروج من المنزل، وبعد جفاف بشرتك قومي بوضع كريم الوقاية من الشمس.

– التخلص من الهالات السوداء: قومي بتميرير قطعة من الثلج حول عينيك لمدة 5 دقائق للتخلص من الهالات السوداء في هذه المنطقة.

– جمال ولمعان الشعر: قومي بتدليك فروة الرأس بمكعبات من الثلج، فهذا الأمر يساعد على غلق مسام رأسك، ويؤدي إلى اختفاظ الشعر بالزيوت الطبيعية، وبالتالي يؤدي غلى لمعانه، كما يساعد الثلج في منع تساقط الشعر.

اقرأ أيضا

بالفيديو.. المصممة مريم بلخياط: القفطان مغربي ولا نقبل الجدال وفخورون بإقبال المشاهير عليه

أكدت مريم بلخياط الكاتبة العامة للجمعية الوطنية لمصممي الأزياء، أن سر إقبال مشاهير العالم على ارتداء القفطان المغربي، يكمن في تميزه وفخامته.

بسمة بوسيل

بسمة بوسيل تشوق جمهورها لـ”البدايات” وتكشف موعد طرح أغنيتها الجديدة

تستعد الفنانة المغربية بسمة بوسيل لطرح أغنية جديدة تحمل كعنوان “البدايات”، بعدما قررت التراجع عن …

في سابقة.. ثلاثي مغربي ينافس على لقب اليوروباليغ الأوروبي

يدخل الثنائي المغربي أمين حاريث وعزالدين أوناحي ، لخوض مباراة نصف نهائي اليوروباليغ ضد أتلانتا …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *