تمتعي بشعر قوي ولامع باستخدام عصير البصل

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري31 يوليو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
تمتعي بشعر قوي ولامع باستخدام عصير البصل
e1e392fbc624edaa99ab01eab6d5c337 - مشاهد 24

 

يدخل البصل في معظم الأكلات، لكن بسبب رائحته الكريهة التي تظهر بعد تناوله، كما أنها تظل عالقة في اليد، يبعد عنه كثيرون خصوصًا الفتيات، إلا أن له العديد من الفوائد للبشرة والشعر، فيمنح عصير البصل قوة وحيوية ولمعان للشعر، كما أنه يقوي بصيلات الشعر حيث يطهر فروة الرأس والقضاء على الجراثيم والطفيلات الدقيقة، ويمنع تساقط الشعر، كما أنه ينشط نمو الشعر في المناطق ضعيفة النمو.

ويمكن استخدام عصير البصل لتقوية فروة الرأس وتقليل القشرة، فتقطع بصلتان كبيرتان وتغليان في لتر ماء لمدة عشر دقائق، وبعد التصفية يدلك به فروة الرأس بالماء جيدا، ثم يشطف بعد 10 دقائق.

يحافظ البصل الطازج على نعومة بشرتك وليونتها، فهو يحتوي على الكبريت الذي يعتبر معدنا أساسيا للمحافظة على البشرة، ويفيد بشكل خاص في السيطرة على البشرة الدهنية، فيمكن وضع شرائح البصل على البشرة لمدة 10 دقائق، كما أن عصير البصل يساهم في التخلص من الرؤوس السوداء وغيرها من الشوائب والعلامات في الوجه، من خلال فركه على البشرة بحركات دائرية يوميًا.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق