الرئيسية / عالم المرأة / كيف تعرفين أن زوجك المسافر يقوم بخيانتك ؟
زوجك المسافر يقوم بخيانتك

كيف تعرفين أن زوجك المسافر يقوم بخيانتك ؟

تحتم طبيعة العمل على العديد من الأزواج السفر على الدوام، ويمكن أن يكون السفر شيئا عاديا تتعود عليه الزوجة مع الوقت، لكن في الكثير من الأحيانا يصبح مصدرا للشكوك في سلوك الزوج، ولكي تتجنبي الحيرة والدخول في متاهات الشك هناك بعض المؤشرات التي يمكن أن تدلك على الحقيقة، وتميز لك إذا كان الأمر يتعلق بالعمل كما يقول أم أن زوجك المسافر يقوم بخيانتك.

تجدين فيما يلي مؤشرات ستأكد لك إن كانت سفر زوجك على موعد بامرأة أخرى:

-يكثر سفره عما تعودت عليه

على غير عادته يتحجج زوجك بالسفر للعمل بوثيرة أكثر من السابق وفي فترات متقاربة، فإذا لاحظت هذا التغيير وبدأت الحجج تزداد فجأة وبوتيرة سريعة فلا بد لك من أن تبدأي بالقلق عزيزتي.

-تزداد مدة سفر عن السابق

أما إذا كان عمل زوجك يحتم عليه السفر من وقت إلى آخر فلا بد أن تتنبهي إلى عوامل عدة أخرى إذا كنت تشكين في خيانته لك. ومن هذه العوامل مدة الرحلة، فإذا بدأ يخلق الأعذار لتمديد فترة سفره وبقائه لوقت أطول إذا من الطبيعي أن تشكي في أمره.

-على غير عادته، يوضب حقائبه بنفسه

إذا أصر على توضيب حقائبه بنفسه بعدما كنت دائما تقومين بذلك، فلا بد لك أن تعرفي سبب هذا التغيير المفاجئ قد يكون وجود أخرى في حياته فسينتقي أجمل ما لديه من ثياب لأخذها معه.

-يمتلك تذكرتين للسفر

وأخيرا، إذا حجز زوجك تذكرتين للسفر والثانية لم تكن لك وعندما يقول إنها لأحد زملائه أو لزميل لا تعرفينه، فالأفضل لك أن تتحققي جيدا من أن زوجك لا يخفي شيئا عنك وليس بنيته السفر مع أخرى.