الرئيسية / عالم المرأة / انتبهي.. 3أنواع من النساء يكره الرجل الزواج بهن
النساء

انتبهي.. 3أنواع من النساء يكره الرجل الزواج بهن

رغم أن النساء كما الرجال لا يمكن تصنيفهم في خانة واحدة من حيث السلبيات والإيجابيات، فإن الرجال يجمعون على بعض أنواع النساء اللواتي لا يستطيعون الارتباط بهن بسبب بعض الصفات المزعجة التي تعكر الحياة الزوجية.

فيما يلي بعض الصفات السلبية الموجود بالمرأة تبعد عنها الرجال، حيث تجعلهم يقلقون من الارتباط بها:

المزيد: للعازبات.. 7 أمور يجب تفاديها قبل الزواج

– الفتاة الأنانية:

هي فتاة لا ترضى بما لديها ودائما في حالة تذمر وشكوى من كل شيء، ليست قانعة بما لديها ودائما تريد المزيد، وتضغط على الرجل حتى ينفذ لها رغباتها وطلباتها، هي نوع مدمر، لأنها تبحث عن نفسها وسعادتها فقط، ولا تحافظ على زوجها أو بيتها، وكثيرا ما تنتهي هذه الزيجة إما بالطلاق أو بمشكلات مالية ضخمة ليس للزوج فقط ولكن لها هي أيضا.

-المهملة:

هي تلك المرأة التي لا تهتم بشريك حياتها إطلاقا ولا بيتها ولا تحاول تلبية حاجاته ومطالبه من حسن معاشرة أو اهتمام بشئون المنزل، وهنا يشعر الزوج بأنها لا تحبه أو تهتم به، وقد يؤدي به هذا إلى الشعور بالقسوة معها لمحاولة تقييمها ويصبح الزوج غير مهتم بها وغير متعاطف معها مما يؤدي إلى وجود الفرقة والغربة وعدم الترابط بينهما.

-الدائمة القلق:

هي المرأة التي تتصور عن زوجها أسوأ الأشياء، مثلا عندما ترتفع درجة حرارة زوجها تعتقد أنه أصيب بالحمى، وعندما يتأخر في عمله فقد أصيب بحادث، فهي طيلة الوقت تطارده بالوساوس والخيالات.