الرئيسية / عالم المرأة / تطبيق سحري سيوقظك بمزاج أجمل
تطبيق سحري

تطبيق سحري سيوقظك بمزاج أجمل

الاستيقاظ باكرا يشكل كابوسا حقيقيا لأغلب الناس، وأحيانا لا تنفع معه المنبهات الصباحية التي تكون مزعجة ويمكن أن تتسبب في تعكر المزاج في الصباح، وبالتالي يفقد الشخص نشاطه الصباحي وربما يستمر معه هذا الإحساس طوال النهار، لكن كل ذلك سيصبح من الماضي بعد أن تجرب أفضل تطبيق سحري سيجعل الاستيقاظ عملية أسهل وأجمل.

وظهرت بعض التطبيقات الهاتفية التي تهدف إلى تسهيل مهمة الاستيقاظ الباكر مع الحفاظ على النشاط طوال اليوم، إذ تتوفر  متاجر التطبيقات على الكثير من الخيارات العملية لمُساعدة المستخدم على الاستيقاظ صباحا، فهناك العديد من خاصيات التنبيه تسمح للمستخدم بضبطها من أجل الاستيقاظ في وقت محدد وبمزاج جيد.

المزيد: تطبيق لتحويل صورتك إلى صورة كرتونية مميزة

وآخر التطبيقات في هذا السياق، هو تطبيق Wake Social المتوفر لمستخدمي أجهزة أندرويد عبر متجر غوغل بلاي، إذ يمكن للمستخدم الاستيقاظ بطريقة اجتماعية وممتعة وغير تقليدية، بحيث يمكن طلب المساعدة على الاستيقاظ من الأصدقاء، ويقوم صديق المستخدم بترك تسجيلات صوتية له مع تحدّيات تجبره على النهوض من الفراش.

ويوفر التطبيق الجديد مجموعة من التحديات التي يمكن الاختيار منها لإجبار المستخدم على الاستيقاظ، مثل التقاط صورة باركود لأي منتج موجود لدى المستخدم، أو تكرار جملة محددة أو الإجابة على سؤال قام صديق المستخدم بإرساله، وبعد إيقاف التنبيه يمكن للمستخدم مشاركة نشاطاته داخل التطبيق بشكل اجتماعي ممتع.