الرئيسية / عالم المرأة / سفيرة تونس في عمان تفتتح معرض المنتوجات التونسية
dce6b5a9f1745e17161ec4cff0eb6fe3

سفيرة تونس في عمان تفتتح معرض المنتوجات التونسية

 

 

اافتتحت سفيرة الجمهورية التونسية في عمان عفيفة الملاح مساء أمس الخميس معرض المنتوجات التونسية الذي نظمته شركة البحر المتوسط للاستثمار السياحي في قاعة سيتي مول بعمان.

وقالت السفيرة الملاح لوكالة الانباء الاردنية (بترا) انها سعيدة بافتتاح هذا المعرض الذي يشكل فرصة للزائرين المحليين وللجاليات الاجنبية في الاردن للاطلاع على المنتوجات والصناعات التقليدية التونسية وذلك كجزء من العلاقات الطيبة التي تربط البلدين الشقيقين خاصة وان هناك تطابقا وتعاونا في المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية حيال مختلف القضايا.

من جهتها دعت مديرة عام شركة البحر المتوسط للاستثمار السياحي وجيهة جبابلي السيدات الاردنيات الاطلاع على المنتوجات النوعية والصناعات التقليدية المختلفة مثل صناعة الفخاريات والفضيات واقفاص الطيور المميزة والهدايا الخشبية والزخرفية.

كما دعت سيدات الاعمال الاردنيات الى اقامة معارض للمنتوجات الاردنية في تونس وذلك لاطلاع سيدات الاعمال وسيدات المجتمع المدني في القطاعين العام والخاص التونسي للتعرف على الصناعات الاردنية وذلك في اطار التعاون والشراكة بين البلدين .

ويستمر المعرض الذي حضره سفراء اندونيسيا وافغانستان والسودان ولبنان والقائم بالاعمال المغربي والجزائري والملحق الثقافي الجزائري وعدد من اعضاء السفارة التونسية وجمع غفير من السيدات حتى الخامس من الشهر المقبل.