الرئيسية / عالم المرأة / آخر صيحات صبغة الشعر لطلة تفيض بالأنوثة

آخر صيحات صبغة الشعر لطلة تفيض بالأنوثة

 

يضفي الشعر الأسود جمالا غير عادي و طلة رائعة على صاحبته، حيث يعتبر من أكثر أنواع الشعر جاذبية، وبصفة خاصة إذا كان صحيًا، لامعًا وقويًا، ولكن من المعروف أن جميع السيدات يلجئن إلى صبغ شعرهن كنوع من التغيير وكسر الملل، وتحتار صاحبات الشعر الأسود بصفة خاصة عند اختيار لون جديد لشعرهن، لذا نقدم لك اليوم عدة ألوان يمكنك الاختيار من بينها، والتي ستناسبك بالتأكيد خاصة عند اختيار الدرجة المناسبة للون بشرتك.

يعتبر اللون البني من أنسب ألوان الصبغات التي يمكن أن تستخدمها صاحبات الشعر الأسود، فهي درجة ليست ببعيدة عن اللون الأسود، وبالتالي لا يسبب استخدامها تغييرا كبيرا أو منفرا، كما أنها تعطي الوجه لمسة من الجمال والحيوية، وتبرز ملامحه بطريقة جذابة.

ويأتي لون الكاراميل ليكون من أكثر ألوان الشعر جاذبية، كما أنه يناسب صاحبات الشعر الأسود تماما، فهو مزيج من درجات البني والذهبي، ويمكن الوصول إلى هذا اللون بتلوين شعرك كاملا باللون البني، مع تفتيح بعض الخصلات باللون الذهبي، ومهما كان طول شعرك، أو كان مموجا أو مفرودا، سيمنحك هذا اللون إحساسا بالانطلاق، حيث إنه يناسب فصل الصيف، كما أنه يتماشى مع الملابس الرسمية والكاجوال أيضا.

إذا كنت تفضلين الألوان الجريئة المميزة، فيعتبر اللون البني الذهبي هو الأنسب لك، كما يناسب هذا اللون صاحبات البشرة الفاتحة والداكنة أيضا، وصاحبات الشعر المفرود، وصاحبات الشعر الكيرلي أيضا.

واللون الكستنائي من أشهر ألوان الشعر التي تناسب معظم السيدات، لذا يمكنك تجربته مع شعرك ذي اللون الأسود الطبيعي، وستحصلين على لون كستنائي مائل إلى البني، فيبدو شعرك أكثر كثافة وجاذبية.

قد تظهر في شعرك بعض درجات اللون الأحمر، ولكن بصفة عامة سيبدو شعرك في أبهى صوره، كما أن هذا اللون يناسب الشعر المفرود والشعر المموج.

يضفي اللون الماهوغني جمالا وجاذبية على صاحبته بطريقة تجعلها مميزة عن الأخريات، حيث أنه يعتبر من أجرأ ألوان الشعر وأجملها، حيث إنه يضفي وبالرغم من أن هذا اللون يحتاج إلى عناية دائما حتى يظل لامعا وجذابًا، إلا أنه يستحق بالتأكيد.

و يعتقد كثير من السيدات أن اختيار لون الشعر الرمادي بدلا من الشعر الأسود الطبيعي يضيف إلى عمرهن سنوات ويجعلهن أكبر سنا، ولكن هذه الفكرة خاطئة تماما، فاللون الرمادي من أفضل الألوان التي تناسب صاحبات البشرة الفاتحة على وجه التحديد، وهناك العديد من درجات الرمادي التي يمكنك الاختيار من بينها، ويعد أفضلها اللون الرمادي المائل إلى البني، حيث يضفي عليك لمسة من الرقي والجاذبية، فلا تترددي في تجربته إذا كنتِ من هواة التغيير.

أما إذا كنت من محبات الشعر الرمادي الذي يقترب لونه من لون حبات الفلفل، فلا تترددي في تجربة اللون الرمادي المائل إلى الأسود، فلا هو رمادي تماما، ولا هو أسود تماما حتى تشعري بالتغيير عن لون شعرك الأصلي، وبالتالي يضفي عليك هذا اللون لمسة من الرقي والتميز، كما أنه يعطي عمقا لشعرك فيبدو أكثر كثافة، ويعتبر هذا اللون مثاليا عندما يبدأ اللون الأبيض في الظهور في شعرك، فيبدو غير واضح، كأنه جزء من اللون الجديد، ويناسب هذا اللون السيدات في مرحلة منتصف العمر.

وتعد الألوان السابقة أهم الألوان التي تناسب شعرك الأسود دون الخوف من نتائج كارثية، وبالتأكيد هناك الكثير من الألوان الأخرى التي يمكنك تجربتها، ويفضل دائما استشارة خبير التجميل الخاص بك حتى تحصلي على النتيجة التي تتمنينها.

loading...