الرئيسية / عالم المرأة / 3 قواعد أساسية لوضع طلاء الأظافر الداكن
Xroma_antres4

3 قواعد أساسية لوضع طلاء الأظافر الداكن

الألوان الداكنة في طلاء الأظافر دارجة جدا في فصل الشتاء، نفس الشيء بالنسبة لألوان الملابس والماكياج، وإذا كنت تنوين الحفاظ على إطلالة متجددة يمكنك اعتماد الألوان الداكنة أيضا والتي لا تكتمل إلا بطلاء الأظافر من نفس درجات الألوان الداكنة.

المزيد: ألوان مميزة لطلاء الأظافر هذا الشتاء

لكن بداية يجب أن تلمي ببعض القواعد المهمة قبل تطبيقه لتكوني على بينة من الطريقة الأمثل لتطبيق هذا النوع من طلاء الأظافر.

تعدد الطبقات: اولى القواعد الواجب التنبه لها واعتمادها عند وضع طلاء أظافر باللون الداكن هو تعدد الطبقات، فلا يمكن أن تضعي طبقة واحدة إذ إن اللون الداكن بحاجة إلى أن يكون بارزا وواضحا.

الحرص على نظافته: والم التنبه إلى خلوه من المواد المتجمدة والتي يمكن ان تؤثر على انسيابيته الصحيحة على الظفر. كما عليك الحرص على أن الريشة الخاصة بطلاء الأظافر لا تزال صالحة لكي توزع الطلاء بشكل صحيح على الظفر.

ضرورة اعتماد الطلاء المجفف فوقه: هذه القاعدة لا يمكن تجنبها، بل عليك أن توليها اهتماما كبيرا كونها اللمسة الأخيرة لإظهار جمال الطلاء على أظافرك. بعد الانتهاء من وضع الطلاء الداكن على أظافرك، قومي بوضع طبقة من الطلاء المجفف المساعد على محو كل شائبة محتملة على ظفرك. ثم انتظري لبعض الوقت ريثما يجف الطلاء.