ألوان مميزة لطلاء الأظافر هذا الشتاء

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري21 أكتوبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
ألوان مميزة لطلاء الأظافر هذا الشتاء

مع انتهاء الصيف تتطلّع المرأة الى الموضة الرائجة في فصلي الخريف والشتاء، فتنتقي أحدث صيحات الموضة من سراويل وفساتين واحذية. كذلك في هذا الفصل من السنة، تختار ألوان طلاء الاظافر المميزة التي تعبّر عن شخصيّتها. فما هي ألوان طلاء الاظافر التي ستميّز موسم خريف وشتاء 2014 – 2015؟.

1- البني مع Laura Mercier: ارادت لورا مرسييه أن تواكب الشتاء وألوانه الدافئة بطريقة مميزة وذلك من خلال إطلاقها لون طلاء الاظافر بنيّ اللون.

2- الوردي من OPI: للمرأة التي تبحث عن الحفاظ على حيويتها في فصلي الخريف والشتاء يقدّم لها OPI طلاء اظافر ورديّ اللون بلمسة “نيود” تناسب مختلف الاطلالات. ويمكن للمرأة طلاء أظافرها باللون الوردي إذا كانت ترتدي الأسود، فهذا يعتبر تناقضاً مثالياً.

3- أزرق الأوركيد من Deborah Lippman: يتناغم لون طلاء الاظافر الازرق الاوركيد الذي اطلقته العلامة التجارية ديبورا ليبمان مع سماء الخريف الزرقاء والملبدة بالقليل من الغيوم.

4- الأخضر الرمادي والبوردو من Essie: مواكبةً لفصل الشتاء أطلقت العلامة التجارية Essie طلاء اظافرها المميز بلونه الأخضر الرمادي.

5- الاحمر القاتم من Zoya : لم تتخلَّ ماركة “زويا” عن روعة الاحمر ورمنسيته لموسم الشتاد، فأطلقت طلاء أظافر باللون الاحمر القاتم.

6- الازرق الليلي من JINsoon: فكّرت ماركة JINsoon بالمراة القوية والعصرية التي تبحث عن إطلالة ميتاليكية ملفتة في الشتاء، فأدرجت طلاء الأظافر باللون الأزرق الليلي الذي يبدو أسوداً من كثرة ما هو قاتم.

7- النيود السكري مع Tom Ford: إذا كنت ترغبين في الحصول على اظافر قوية ومواكبة للموضة ويدوم لونها مدة أسبوع كامل في فصلي الخريف والشتاء، اعتمدي على طلاء أظافر توم فورد بلونه النيود السكّري.

8- النيود البيج من CND Vinylux : وهو لون مميز يواكب إطلالات المراة الدافئة في فصل الشتاد.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق