الرئيسية / عالم المرأة / أشهر الخدع الفعالة لتنحيف الوجه الممتلئ
1

أشهر الخدع الفعالة لتنحيف الوجه الممتلئ

تفشل معظم النساء في إخفاء عيوب الوجه الممتلئ عن طريق المكياج، لكن يمكنك تعلم بعض الحيل التجميلية التي تساهم في إخفاء عيوب الوجه الممتلئ.

المزيد: خدع كورية “غريبة” للحصول على رموش جذّابة

– الحواجب العريضة

الحصول على حواجب عريضة وكثيفة يساعد على جذب الانتباه بعيدا عن الوجنتين مع التركيز على أعلى الوجه، استخدمي قلم الحواجب لملء الفراغات وتحديد حاجبيك لإطلالة أنيقة ووجه نحيف.

-تحديد العينين

رسم العينين بطريقة تجعلها تبدو أكبر وأكثر وضوحا يساعد على تنحيف الوجه، اتبعي خطوات المكياج المعتادة التي تساعد على إبراز عينيك كاستخدام الكحل الأبيض على الزوايا الداخلية أو تجعيد الرموش مع استخدام الماسكارا، وأيضا رسمة عين القطة تعمل على تنحيف الوجه، حيث تمنحك عيون بارزة تبدو بشكل أكبر.

– جذب الانتباه لمنتصف الوجه

من الخدع السريعة التي يمكن أن تساعدك على تنحيف الوجه هي استخدام الهايلايتر لجذب الانتباه تجاه منتصف الوجه، قومي برسم خط باستخدام الهايلايتر بداية من أعلى نقطة بين الحاجبين وفي اتجاه الذقن مرورا بالأنف.

– تنحيف الذقن باستخدام البرونزر

استخدمي البودرة البرونزية لإخفاء الذقن الكبيرة، ضعي القليل منها أسفل منطقة الفك لتبدو أنحف، لكن تأكدي من تطبيق البرونزر بطريقة صحيحة مع دمجه جيدا.

– تجنب الشفاه الممتلئة

ينبغي الحفاظ على مظهر الشفاه الطبيعية، حيث تعمل الشفاه الممتلئة والبارزة تجعل وجهك يبدو أكبر، فقط استخدمي الجلوس، أو مرطب الشفاه الملون للحفاظ على إطلالة طبيعية مع التركيز على مكياج العين.

– إبراز الجبهة

لاتنسي تحديد عظمة الجبهة، والتي تساعد كذلك على تنحيف الوجه، قومي بمزج القليل من بودرة الكونتور على خط الشعر والزوايا الخارجية.