4 وصفات طبيعية بسيطة لعلاج القشرة

صفاء صبري
عالم المرأة
صفاء صبري12 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
4 وصفات طبيعية بسيطة لعلاج القشرة

بالإضافة إلى استخدام الشامبو المضاد للقشرة، يمكن أن يستخدم المرء العلاجات المتوفرة في الطبيعة للقضاع على مشكل القشرة نهائيا.

فيما يلي 4 علاجات طبيعية وبسيطة لقشرة الرأس بحسب ما ورد في موقع “ستايل كريز الإلكتروني”:

المزيد: طرق سريعة للتخلص من القشرة خلال 3 أيام

1- العلاج بالليمون
خذي 4 من قشور الليمون واغليها في 4 أكواب من الماء لمدة عشرين دقيقة، واتركيها حتى تبرد ومن ثم استخدمي المزيج في غسل شعرك مرتين في الأسبوع.

2- العلاج بالخل
امزجي كمية من الخل في كوب من الماء ومن ثم افركي فروة الرأس بهذا المزيج واتركيه طوال الليل. في الصباح التالي اغسلي شعرك بشامبو خفيف كشامبو الأطفال مثلا واتركيه لعدة دقائق ومن ثم اشطفي شعرك بالماء.

3- العلاج بالبيض
اخفقي بيضتين في وعاء وافركي فروة رأسك به جيدا، واتركيه لمدة ساعة ومن ثم اغسليه كرري هذه العملية أربع مرات وستفاجئين بالنتائج حيث ستخف القشرة في شعرك بنسبة كبيرة.

4- العلاج بالزيت الحار
سخني كوبا من زيت الخردل أو زيت اللوز ومن ثم اتركيه حتى يصبح دافئا ومن ثم دلكي فروة الرأس بالزيت لمدة 20 دقيقة. بعد ذلك غطي شعرك بمنشفة جافة واتركيها لمدة ساعة، ثم اغسلي شعرك جيدا بشامبو مضاد للقشرة. بعد ذلك استخدمي 3 ملاعق من عصير الليمون وادهني شعرك به ولا تستخدمي مجفف شعر واتركيه حتى يجف لوحده. كرري هذه العملية كل يومين وستحصلين على نتائج مذهلة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق