الرئيسية / عالم المرأة / احصلي على خدود منتفخة.. فقط بالمكياج
خدود منتفخة

احصلي على خدود منتفخة.. فقط بالمكياج

الخدود المنتفخة والمشدودة من علامات الجمال لدى المرأة، والحصول عليها ربما يكلفها ثمنا باهضا إذا ما لجأت لعمليات التجميل عن طريق حقن البوتوكس.

لكن ما لا تعرفه الكثيرات أن الحصول على خدود منتفخة أمر ممكن فقط عن طريق المكياج دون تعريض أنفسهن لمخاطر العمليات.
تعلمي تطبيق الخطوات التالية للحصول على خدود منتفخة من خلال المكياج:

المزيد: طريقة إخفاء الهالات السوداء بالمكياج
– الكونسيلر الداكن بشكل دائري
تحديد الوجه باستخدام بودرة الخدود تحتاج الى خطوات متقنة لتتألقي ببلاش منتفخ طوال النهار. فهذا التحديد يؤدي إلى رفع الخدود وجعل الأنف أصغر وإعطاء الملامح لونا مناسب لبشرتك. لذلك، بعد أن توحّدي بشرتك بكريم الأساس الذي ستختارينه، في أسفل عظمتي الخد، مرّري الكونسيلر الداكن بشكل دائري من الأعلى الى الوسط لرفع الخدود على جانبي الأنف.

– البلاش البرونزي تحت عظمة الخدين
بعدها، بواسطة الفرشاة العريضة، ضعي اللون الداكن من لون بشرتك ويستحسن أن يكون برونزي وأغمق من سطح البشرة بدرجتين. عند الحدود الخارجية من الخدود قومي بخلط اللون الغامق بحركات دائرية باستعمال الفرشاة على جانبي عظام الوجنتين وجانبي الأنف لصقل الوجه وتقوية ملامحه. وزّعي البلاش البرونزي مباشرة تحت عظمة الخدين لتجعلي التجويف تحتهما يبدو أعمق مما هو عليه، ثم دعي أعلى عظمة الخدين تبرز من خلال نشر بلاش وردي اللون. نظّفي فرشاة البلاش جيدا، واستخدميها لمزج اللونين البرونزي والوردي بشكل طبيعي عند الحدود الفاصلة بينهما في أعلى وأسفل عظمة الخدين.

– القلم الفاتح في منتصف الخدود
بعدها، ضعي القلم الفاتح في منتصف الخدود من الأعلى الى الأسفل ودلّكيه بشكل دائري لفرد بودرة الخدود، وقومي بالتطبيع بأصابعك على البشرة بدلا من المسح بواسطة الإسفنجة، لأن التطبيع يساعد في دمج المنتج بشكل أفضل على الوجنتين ويجعلهما أكثر إنتفاخا.