الرئيسية / عالم المرأة / نصائح تساعدك في التعامل مع الزوج الغامض
الزوج الغامض

نصائح تساعدك في التعامل مع الزوج الغامض

صفة الغموض في الشخصية تمنحها جاذبية أكثر،إلا أن التعامل مع الزوج  الغامض يعتبر تحديا يوميا بالنسبة للزوجة،ويحتاج منها إلى الكثير من الحكمة للتعود على طبعه.
إليك نصائح هامة تساعدك للتعامل مع زوجك الغامض:

المزيد: 8 أسباب تدفع المرأة للارتباط بالرجل المرح 
– لا تضغطي على الرجل، وحاولي أن تتفهمي احتياجاته بالبقاء وحيدا فترة من الزمن، ولا تقللي من أهمية مشاعره وأحاسيسه.
– إن علمت أن زوجك واقع في مشكلة، فلا تترددي بالوقوف معه، ولكن لا تضغطي عليه ليعلمك بالتفاصيل، فأغلب الرجال يميلون إلى الحديث باختصار على عكس المرأة، التي لا يهمها إلا أن تسمع القصة من البداية وحتى النهاية.
– يمكنك أن تحدثي تغييرات جذرية على شكلك، ففاجئيه بتغير في شكلك مثلا، أو قصة شعرك، أو نوع جديد من الملابس التي تستخدميها، وحاولي أن تغيري من نظام بيتك، فلا تتكاسلي، واعلمي جيدا أن هذه الأمور تشكل فرقا عند الرجل، حتى وإن كان غامضا.
-الرجل الغامض لا يحب كثرة الكلام، فحاولي أن تختصري بحديثك معه، واعلمي أن خير الكلام ما قل ودل، فلا تستعجليه ليقبل عليك، بل اتركيه على هواه، وسيكون بين ذراعيك عندما يحس بأن الوقت مناسب.
– لا تستسلمي أبدا في سعيك لكشف غموض الرجل، لأن ذلك يعني أنك قد تفقديه للأبد، بل حاولي معه بشتى الطرق، واعلمي أن الرجل عندما يحب يصبح بين يدي محبوبته كتابا مفتوحا، فإن أردت أن يكون كذلك، عليك أن تغمريه بحبك، وأن تنعميه بحنانك، واهتمامك الكبير.