السيسي يتقدم رسميا بأوراق ترشحه للانتخابات الرئاسية المصرية

بوشعيب الضبار
دولي
بوشعيب الضبار13 أبريل 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
السيسي يتقدم رسميا بأوراق ترشحه للانتخابات الرئاسية المصرية
6e3579df58183ebf7b48cfde6b2b96a0 - مشاهد 24

كشف التلفزيون المصري، في نشراته الرئيسية، أن المشير عبدالفتاح السيسي تقدم رسمياً، اليوم الاثنين، بأوراق ترشحه للانتخابات الرئاسية المصرية، حيث توجه المستشار محمد بهاء أبو شقة المستشار القانوني لحملة السيسي لمقر اللجنة العليا للانتخابات بمصر الجديدة لتقديم مستندات الترشح الخاصة بالمشير.
وكانت مصادر باللجنة العليا للانتخابات الرئاسية، قالت إن 3 سيارات تابعة لحملة المشير عبدالفتاح السيسي وصلت إلى مقر اللجنة للاستعلام عن بعض المعلومات، وأنها تحمل التوكيلات المطلوبة للترشح.
وشهد مقر اللجنة العليا للانتخابات إجراءات أمنية مكثفة، عكس المعتاد منذ بدء عمل اللجنة، وفق موقع ” العربية نت”.
الإجراءات الأمنية، حسب نفس المصدر، تمثلت في التواجد المكثف على الأرض، وطائرة تحلق فوق المقر، ووصول 3 سيارات “جيب” سوداء، دخلت اللجنة من الباب الخلفي.
وكشفت مصادر بالحملة الرسمية للمشير السيسى، عن أن الحملة أعلنت انتهاءها فى وقت متأخر من مساء أمس، من ترتيب التوكيلات الخاصة بالمشير، انتظارا لموعد تسليمها إلى اللجنة العليا للانتخابات، مؤكدة أن المشير أشرف بنفسه على ترتيبات اليوم للترشح و الاستعدادات لذلك.
وقالت المصادر، إن التوكيلات جرى فرزها وتجهيزها بشكل كامل، تمهيدا لتسليمها، وحسب المصادر فإن كافة الإجراءات القانونية والمراجعة قد أشرف عليها الفريق القانونى لحملة المشير، برئاسة المستشار القانونى للمشير الدكتور محمد أبو شقة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق