أكبر حاخامات الصهاينة يجيز قتل المدنيين بغزة

خالد الغازي
دولي
خالد الغازي25 يوليو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
أكبر حاخامات الصهاينة يجيز قتل المدنيين بغزة
8286df4cfb30c31e078dfe87be8ab373 - مشاهد 24

أصدر، الصهيوي الراف داف ليؤور، أحد أكبر حاخامات الصهيونية الدينية والمشرف على مستوطنة كريات أربع، فتوى لجيش الصهاينة الذي يقاتل بغزة تجيز إلحاق الضرر بسكان غزة وقتل المسلحين والمدنيين في القطاع، كما دعا إلى إبادة الغزاويين وهدم منازلهم لحماية جنوب الكيان من هجمات المقاومة.
كما قام الحاخام الصهيوني بإرسال هذه الفتوى إلى وزير الأمن الإسرائيلي موشي يعالون، حيث يقول نص فتوى ليؤور «إنه يجوز في فترة الحروب أن يقوم الشعب المهاجم بإعادة المعركة على المدنيين في المنطقة التي هوجموا منها، ولا يستلزم ذلك التفريق بين كل شخصوآخر بل يجب قتلهم جميعا»، مضيفا أن تعاليم دين اليهودية التي تتبعها إسرائيل ترشدهم في كل مجالات الحياة الخاصة والعامة، وكيفية التصرف أثناء الحروب.
وأضاف الصهيوني ليؤور أنه يجوز خلال الحرب ضرب المدنيين ومعاقبتهم، ويجوز منع التموين عنهم وكذلك الكهرباء وقصف كل مناطقهم حسب الحاخام الذي طالب وزير الأمن بعدم المجازفة بحياة أي جندي من خلال التركيز على القصف وتفادي المواجهة المباشرة، خاصة بعد أن كبدت كتائب القسّام جنود الإحتلال خسائر فادحة.
كما تحدث عن العملية ضد قطاع غزة حيث قال إنه وفي مثل الحالةالتي يواجهها جيش الصهاينة في قطاع غزة، يجوز لوزير الأمن أن يصدر تعليمات بتدمير غزة، حتى لا يبقى يعاني الجنوب من ضربات الأعداء داعيا إلى تنفيذ ذلك لإنهاء معاناة المستوطنين في الجنوب .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق