فيديو: هذه حقيقة هروب المصلين من مسجد الحسن الثاني

عبد الواحد بنديبة
سلايد شومجتمع
عبد الواحد بنديبة14 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
فيديو: هذه حقيقة هروب المصلين من مسجد الحسن الثاني

الساعة تشير إلى الرابعة فجرا حلّت كاميرا “مشاهد24” في  مسجد الحسن الثاني في الدار البيضاء، حيث دبّت حالة من الذّعر و الخوف في صفوف المصلّين من الرجال و النساء، لمعرفة الأسباب التي دفعت الآلاف منهم الفرار و الهروب من المسجد و باحته، و تسببت في إغماءات المصلين.

نساء من المصليّات صرّحن ل”مشاهد24″ من وراء الكاميرا و رفضن أن يظهرن، مؤكّدات أن السبب لا يعدوا أن يكون مجرّد جُرذ كبيرة تسللت إلى صفوف المصليات، و خلقت خوفا كبيرا انتقل بين صفوفهن و دفع البعض الاعتقاد أن حدثا خطيرا حدث في المسجد.

في حين أوضح أحد المصلّين أن أحد مكبّرات الصوت انفجر، و تسبّب في خوف كبير من المصلين، و المصليات،  ونتج عنه نقل عناصر الوقاية المدنية ل 34 حالة إغماء من الرجال و النساء،  منهم امرأتان حاملان، و فقدان خمسة أطفال لحد الساعة.

أمّا الشهادة التي تظهر في الفيديو، فتؤكّد أن الأمر لا يمكن  إدخاله في خانة الحوادث” الأمر ليس حادثا و إنما هو مجرّد خوف في صفوف المصليات انتقل للباقي و خلّف وراءه فوضى لم تسفر عن أي مكروه”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق