عمّال وموظفوا السلامة الصحية يطالبون بتعويضهم عن الأمراض الخطيرة

عبد الواحد بنديبة
2015-06-30T10:45:24+00:00
سلايد شومجتمع
عبد الواحد بنديبة30 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
عمّال وموظفوا السلامة الصحية يطالبون بتعويضهم عن الأمراض الخطيرة

أوضح مصدر نقابي من المكتب الوطني للسلامة الصحية والمنتجات الغذائية ل”مشاهد24″، أن أفق الحوار مع الإدارة لإيجاد حلول ملموسة تطبق على ارض الواقع بات مجمّدا.

أضاف المصدر نفسه، أن القادم من الأيام ستشهد المزيد من التصعيد النقابي بدءا برفع المشاكل وحالة الجمود إلى وزير الفلاحة وتقديم ملف عن ما يعانيه المستخدمون، مشيرا في الوقت نفسه، أن المكتب النقابي عازم كلّ العزم للتصدي للمشاريع المزمع تمريرها من طرف إدارة المكتب ووزارة الفلاحة والتي تهم خوصصة العديد من المهام الاستراتيجية والحساسة فيما يتعلق بمهام التفتيش البيطري.

في السياق ذاته، أشار مصدرنا، أن المكتب النقابي لن يتنازل عن حقّ العمال من أجل الاستفادة من التعويض الخاص بالأمراض الخطيرة، “هو ملف تعميم منحة التعويض عن الأخطار، حيث يتساءل العديد من المستخدمين تقنييون و مهندسون وأعوان كيف أنهم لا يستفيدون من منحة التعويض عن الأخطار على غرار زملائهم البياطرة أو نظرائهم الذين يشتغلون في مختبرات التحاليل مع العلم أنهم بحكم عملهم معرضون للإصابة بأمراض سرطانية خطيرة “.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق