الرئيسية / ثقافة وفن / المغرب يجمع كاترينا كيف ورانبير كابور بعد انفصالهما
كاترينا كيف ورانبير كابور
نجما بوليود كاترينا كايف ورانبير كابور

المغرب يجمع كاترينا كيف ورانبير كابور بعد انفصالهما

بعد أن وحدهما الحب والعمل معا في السينما، جاء انفصال نجمي بوليود كاترينا كيف ورانبير كابور صدمة لمتابعي أخبار النجوم في الهند وخارجها.

فبعد خروج علاقتهما للعلن، انضم كل من كاترينا كيف ورانبير كبور إلى قائمة أشهر أزواج هوليود على غرار آيشوريا راي وأبهيشيك باتشان، وكارينا كابور وسيف علي خان، وكاجول وأجاي ديفجان.

النجمان الشابان، يستعد للاجتماع مجددا في إطار فني هذه المرة على أرض المغرب من خلال تصوير مشاهد فيلم « Jagga Jasoos »، الذي حال الفراق الشخصي بين بطلي الفيلم دون القيام بها.

صحيفة « The Times of India » أكدت أن كاترينا كيف انتقلت إلى المغرب لتصوير المشاهد، بعد أن قررت هي ورانبير كابور التصرف كمحترفين ووضع خلافاتهما جانبا لإنهاء المشاهد المتبقية.

النجمان اجتمعا قبل أيام، تضيف الصحيفة، من أجل التدرب على إحدى الرقصات في الفيلم، وهو ما جعل المخرج أنوراغ باسو يتنفس الصعداء بعد أن كان انفصال كاترينا كايف ورانبير كابور يهدد بنسف إتمام تصوير « Jagga Jasoos » .

يذكر أن كاترينا كيف ورانبير كابور سبق لهما الاشتغال معا في أفلام سابقة مثل « Raajneeti » و « Bombay Talkies »، والتي مهدت على ما يبدو للعلاقة الغرامية بين نجمي بوليود.

إلى ذلك، قد يتحول المغرب مستقبلا إلى وجهة لمخرجي ونجوم بوليود لتصوير بعد المشاهد، خصوصا بعد أن تعرفوا عن قرب، من خلال مهرجان مراكش للسينما، عن عشق جزء من الجمهور المغربي للسينما الهندية واكتشافهم لما تزخر به المملكة من مناظر طبيعية ومؤهلات.